تعلم الإسبانية

تحميل كتاب تعلم أساسيات اللغة الإسبانية بالصور PDF

‏نقدم لكم رابط تحميل كتاب تعلم أساسيات اللغة الإسبانية بالصور PDF، وهو كتاب مميز يقوم بالشرح اللغة الإسبانية عن طريق الصور، وقد اعتمد الكتاب على بعض الأفلام الشهيرة لتعلم اللغة الإسبانية.

‏نبذة عن كتاب تعلم أساسيات اللغة الإسبانية بالصور PDF

‏كتابي يتكون من 49 صفحة اعتمد فيها على بعض الأفلام الشهيرة من ديزني لتعلم اللغة الإسبانية، وهو يحاكي الفيديوهات المنتشرة لتعلم اللغات عن طريق الأفلام، وسوف نتعرف بهذه المقالة على محتوى مميزات الكتاب.

‏كيف تستفيد من هذا الكتاب؟

‏إن هذا الكتاب يناسب جميع مستويات اللغة الإسبانية، وتم اختيار اشهر أفلام ديزني، وتم استخراج ما يمكن أن يفيدك ‏من الجمل التي ذكرت بالأفلام والتي تتحدث عن مواضيع مختلفة.

‏فإذا كنت لا تريد مشاهدة الأفلام المختارة مترجمة فإن هذا الكتاب سيغنيك حيث تم استخراج أهم الكلمات الشائعة باللغة الإسبانية.

‏ ‏وقد اختارت اللغة اللاتينية الإسبانية وليست اللغة القشتالية، على الرغم من توفر دبلجة وترجمة للغتين، ولكن الكتاب اعتمد على اللغة اللاتينية.

‏كذلك عند الضغط على الكلمات التي تحتها خط فسيتم نقلك إلى رابط خارجي يمكن من خلاله سماع النطق الصحيح للكلمات ويمكن الاستعانة مترجم ‫Google‬ لسماع نطق الجمل والعبارات .

‏الافلام التي تم اختيارها في الكتاب

‏كما ذكرنا سابقا تم اختيار أربعة أفلام شهيرة لتعلم اللغة الإسبانية وهي كالتالي:

‏فيلم مونستروس Monstruos

وهو فيلم مكسيكي يعتمد على سرد قصة إنسانية عميقة تتناول العلاقات الإنسانية في ظل أجواء غير طبيعية، مثل مواجهة كائنات غريبة أو مواقف استثنائية. يتميز الفيلم بتقديمه مزيجًا من عناصر الرعب والخيال العلمي مع التركيز على الدراما العاطفية. تدور أحداثه في عالم مهدد من قبل كائنات غريبة، ولكن التركيز الأكبر يكون على العلاقات بين الشخصيات وكيف تؤثر هذه التحديات على حياتهم الشخصية ونظرتهم للحياة.

من خلال مشاهدة الفيلم، يمكن الاستفادة منه لتعلم اللغة الاسبانية، التي تتنوع بين الحوارات العادية والصعبة، يتيح لهم الفيلم التعرف على تعابير شائعة، في مواقف تتعلق بالخوف، القلق، الحب، والنجاة. كذلك استخدم في الفيلم لهجة وأسلوب الحديث المكسيكي، وهذا يساعدك في التعرف على اللهجة الإسبانية المكسيكية بشكل أعمق.

وقد جمع الكتاب اهم التعابير الشائعة في اللغة الإسبانية. كذلك جمع الكتاب الاختصارات التي ذكرت بالفيلم.

‏فيلم التصغير Gatito

‏وهو الاسم الذي تطلقه بوو على سوليبان، وهو تصغير لكلمة Gato وهو قط، وللتصغير في اللغة الإسبانية دلالات مختلفة يحددها السياق واستعمال، من الدلالة على صغر أو قلة الشيء، التودد والتلطف، والتحقير وغيرها.

‏وسوف تتعلم في هذا الكتاب أشهر صيغة تصغير باللغة الإسبانية.

‏تعلم الإسبانية مع نيمو

‏”Finding Nemo” هو فيلم رسوم متحركة أمريكي من إنتاج شركة بيكسار وإخراج أندرو ستانتون، صدر في عام 2003. يروي الفيلم قصة سمكة مهرج تُدعى “مارلن” تنطلق في رحلة عبر المحيط الهادئ بحثًا عن ابنها “نيمو”، الذي تم اصطياده من قبل غواص ووضع في حوض سمك في عيادة طبيب أسنان في سيدني.

الفيلم يتميز برسوماته الجميلة وألوانه الزاهية، التي تجسد جمال عالم البحار بطريقة فريدة. تقدم القصة رسالة عن الحب الأبوي، الشجاعة، والصداقة، حيث يلتقي مارلن بالسمكة “دوري”، التي تعاني من فقدان الذاكرة قصيرة الأمد، وتساعده في البحث عن نيمو. الفيلم مليء بالمغامرات، الرسائل الإيجابية، والمواقف الكوميدية.

نال “Finding Nemo” شهرة واسعة وأصبح أحد أكثر أفلام الرسوم المتحركة نجاحًا، حيث حصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة، وأصبح جزءًا مهمًا من ثقافة البوب، خاصة بفضل شخصية “دوري” المرحة.

‏وقد جمع الكتاب أهم التعابير الشائعة في كافة المواضيع باللغة الإسبانية سواء كانت تعابير أو فرح أو غيرها.

‏كذلك ستجد بعض المشاهد بالصور وتترجمتها بالعربية واللغة الإسبانية.

فيلم انتينسامينتي intensa-mente

فيلم “انتينسامينتي” هو فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة بيكسار، صدر في عام 2015. تدور قصته داخل عقل فتاة صغيرة تُدعى “رايلي”، حيث يتم تجسيد مشاعرها الرئيسية على شكل شخصيات متحركة، وهي الفرح، الحزن، الخوف، الغضب، والاشمئزاز. تعيش هذه المشاعر وتعمل في مقرّ داخل عقل رايلي وتتحكم في استجابتها للأحداث اليومية.

تبدأ أحداث الفيلم عندما تنتقل رايلي مع عائلتها إلى مدينة جديدة، ما يسبب فوضى داخل عقلها. تسعى المشاعر المختلفة إلى مساعدة رايلي على التكيف مع حياتها الجديدة، ولكن الفرح والحزن يجدان نفسيهما في مغامرة خارج المقر، ما يترك بقية المشاعر تحاول السيطرة على الموقف في غيابهما.

الفيلم يسلط الضوء على كيفية تأثير المشاعر المختلفة على قرارات الإنسان وسلوكه، ويقدم رسالة مؤثرة عن أهمية جميع المشاعر، بما في ذلك الحزن، في نضوج الفرد وتقبله للتغيرات في الحياة.

نال الفيلم إشادة واسعة وحاز على جوائز عديدة بفضل قصته المبتكرة ورسوماته المتقنة، وهو يناسب جميع الأعمار نظرًا لتقديمه أفكارًا عميقة بطريقة مبسطة.

‏من خلال قصة الفيلم قد تجد أن الاختيار الكتاب لهذا الفيلم كان موفقا بسبب توفر مجموعة كبيرة من العبارات التي تتعلق بكثير من مشاعر الفرح والحزن والتي كانت اساس قصة الفيلم.

حيث جمع الكتاب الكثير من التعابير الشائعة باللغة الاسبانية والكثير من المشاهد المصورة.

‏فيلم سوتوبيا

وهو فيلم رسوم متحركة أمريكي من إنتاج شركة ديزني، صدر في عام 2016. تدور أحداث الفيلم في مدينة خيالية تدعى “زوتوبيا”، حيث تعيش الحيوانات معًا في عالم متقدم يشبه عالم البشر. الفيلم يتبع قصة “جودي هوبس”، وهي أرنبة تصبح أول ضابطة شرطة من نوعها في المدينة، و”نيك وايلد”، ثعلب محتال يساعدها في حل قضية غامضة تتعلق باختفاء عدة حيوانات مفترسة.

‏”Zootopia” يتميز برسائله الاجتماعية العميقة، حيث يتناول قضايا التمييز، المساواة، والتحديات التي يواجهها الأفراد في السعي وراء أحلامهم. الفيلم مليء بالمواقف الكوميدية، الإثارة، والعاطفة، كما يعرض عالمًا معقدًا من العلاقات بين الأنواع المختلفة من الحيوانات، مع تسليط الضوء على التعاون والاحترام المتبادل.

نال الفيلم استحسانًا واسعًا من النقاد والجمهور على حد سواء، وذلك بفضل قصته الذكية ورسومه المتقنة، وحاز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة. “Zootopia” يعتبر من الأفلام التي تروق للكبار والصغار بفضل مزيجه من الترفيه والرسائل المؤثرة.

‏وسوف تجد في الكتاب تعبير شائعة وردت بالفيلم باللغة الإسبانية وكذلك كلمات ذات أصل عربي، وسوف تتعلم الكثير إذا ما علي سوى تحميل الكتاب في الاسفل.

رابط تحميل كتاب تعلم أساسيات اللغة الإسبانية بالصور PDF

كذلك يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم الإسبانية من الصفر 

 

 

السابق
تحميل كتاب أهم 1000 كلمة في اللغة الإسبانية PDF
التالي
تحميل كتاب قواعد اللغة الإسبانية PDF

اترك تعليقاً