تعلم الإنجليزية

تحميل كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول PDF

نقدم لكم شرحا وافيا ورابط كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول ، وهو يعتبر من اهم المراجع لاي طالب يريد تعلم اللغة الإنجليزية، وهو يتكون من عدة مستويات لكن في هذه المقالة سنشرح المستوى الأول.

 

ما هو كورس ZAmericanEnglish ؟

وهو عبارة عن كتاب يحتوي على اساسيات اللغة الإنجليزية، مستوحى من قناة ذا اميركان انقلش وهو يفيد المبتدئين وخاصة المستوى الأول، ويتميز هذا الكورس بأنه يمثل الأمثلة بالصور، حيث يعتمد الأسلوب البصري الملفت للانتباه والغير ممل.

 

اما أسلوبه في الشرح يعتمد على ذكر اهم الكلمات الشائعة فيضعها في اليسار، بينما على اليمين يقوم بوضع امثلة من الواقع، حيث يضع الكلمة في جملة مفيدة ويتم تمييزها باللون الاحمر عن سائر الجملة.

ويتكون الكورس من المستوى الأول من خمسة اقسام وهي: كورس القراءة، وكورس الصوتيات، وكورس المحادثة، وكورس الكتابة.

يمكنك تحميل كتاب قاموس اكسفورد عربي انجليزي PDF

كورس التعلم من الصفر

وهو يتكون من 101 صفحة بإجمالي 24 ، ويقوم بتصنيف الكلمات في مجموعات مع التزامه بالصور والأسلوب البصري، وكل حلقة تحتوي على تصنيف معين للكلمات اما تصنيفات الكلمات الموجودة فهي كالتالي:

الصفات، والوظائف، الفواكه، المنزل والفصل، الوظائف، الحيوانات، الصفات المتضادة، الخضراوات، الأرقام، الوقت، التاريخ، الرياضة، أجزاء الجسم، المطبخ، المواصلات، الطقس، المطعم، الأشخاص المحيطين بك، الجغرافيا، المشاعر، التجارة، الأموال، الصحة والمرض، الكلمات السلبية.

وبهذا كورس التعلم من الصفر قد غطى اغلب مناحي الحياة وربما قد تكتفي به.

تحميل كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول – كورس التعلم من الصفر

كورس  ZAmericanEnglish المستوى الأول- كورس القواعد

اما كورس القواعد المستوى الأولى فهو يعلمك كيفية استخدام القواعد باللغة الإنجليزية، ويتكون من 97 صفحة بإجمالي 23  حلقة.

ويبدأ في شرح كيفية تعريف الأسماء باللغة الإنجليزية، ومن ثم يقوم بشرح أدوات الإشارة، الأفعال المساعدة وكيفية تكوين الجملة في اللغة الإنجليزية، وأيضا يشرح بطريقة ممتعة كيفية تكوين السؤال أيضا، ويقوم أيضا بشرح أدوات الاستفهام، وكيف تقوم باستخدام الصفات في الجملة ، ويشرح بطريقة رائعة الأسماء المعدودة والغير معدودة وهي من القواعد التي يراها صعبة المبتدىء في اللغة الإنجليزية.

ومن بين القواعد الأخرى التي يشرحها هذا الكورس اضافة s-es-ies للجمع، ولا تنسى ان ترى درس شرح ضمائر الملكية لانه يعتبر من اصعب الدروس للمبتدئين فهو يشرحها بطريقة رائعة.

واذا كنت تبحث عن أسلوب سلس لتعلم ازمنة الأفعال في اللغة الإنجليزية فيمكنك من خلال هذا الكورس ان تتعلمه فهو يبدأ من حلقة 14

وغيرها الكثير من القواعد المهمة الموجودة.

 

تحميل كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول – كورس القواعد

 

كورس  ZAmericanEnglish المستوى الأول- كورس القراءة

ويتكون كورس القراءة من 120 صفحة بإجمالي 16  حلقة، ويشرح القراءة بطريقة رائعة وممتعة، فهو يقوم بوضع فقرة من قراءة، ويقوم بوضع صور لاهم الكلمات الموجودة في النص، ويشرحها بطريقة بصرية، وبعد شرح القطعة بالصور يقوم بعمل تدريبات لتستطيع تقييم نفسك.

وجميع الحلقات تتبع نفس هذا الأسلوب الرائع.

تحميل كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول – كورس القراءة

 

كورس  ZAmericanEnglish المستوى الأول- كورس الصوتيات

وهو يحتوي على 43 صفحة باجمالي 14  حلقة، وهو يبدأ بشرح ان يوجد في اللغة الإنجليزية 44 صوت،  ويدعم هذه المعلومة بالأسلوب البصري الرائع، فهو يقوم برسم شكل الفم عند هذه الأصوات.

ومن بين المواضيع التي يغطيها كورس الصوتيات ما يلي:

صوت ,a,e,i ،   ويعطي الفرق بين ,i,a,e في الصوت،  وجميع الحلقات تعطيك شرحا وافيا عن لفظ كل الاحرف الإنجليزية كاملة وكيف تنطق، ويدعمها بالصور والامثلة والتدريبات.

 

تحميل كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول – كورس الصوتيات

 

كورس  ZAmericanEnglish المستوى الأول- كورس المحادثة

وهو يتكون من 22  صفحة، بإجمالي 8  حلقات، وتتكون من محادثات مصورة بين عدة اشخاص، وسوف تفيدك في المحادثات في الحياة العملية، ومن بين مواضيع المحادثات كالتالي:

محادثة عند الصعود الى الطائرة، ويعطيك محادثة تبين طريقة البدء مع شخص في الكلام، وأيضا يعلمك الحديث عند ضابط الهجرة، ويعلمك اختصارات بعض الأسماء الشائعة للأشخاص في اللغة الإنجليزية، وهناك محادثة للسؤال عن العدد، وأيضا محادثات لتعلمك كيفية السؤال، وستجد في هذا الكورس الكثير من المحادثات المفيدة.

 

تحميل كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول – كورس المحادثة

 

كورس  ZAmericanEnglish المستوى الأول- كورس الكتابة

ويتكون هذا الكورس من 73 صفحة، بإجمالي عشرة حلقات،  ويركز هذا الكورس على تعليمك الكتابة، عن طريق عمل تدريبات من نوع املأ الفراغ، وهذا الأسلوب ليدربك على كتابة الكلمات بالشكل الصحيح وبنفسك.

تحميل كورس ZAmericanEnglish المستوي الاول – كورس الكتابة

 

كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت بسرعة؟

ان افضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل هي عن طريق قراءة الأدب الكلاسيكي ، و الصحف ، والمواقع الإلكترونية ، واذا امكن يمكنك قراءة الورقة الموجودة في علبة الدواء فستكون مليئة بالمفردات الجديدة المثيرة ، و يساعدك هذا على التحسن بسرعة ، حيث يعد تعلم كلمات وتعبيرات جديدة أمرًا ضروريًا لبناء ترسانة من المفردات الخاصة بك ، خاصة في لغة مثل اللغة الإنجليزية التي تحتوي على العديد من الكلمات.

ما اول ما يجب تعلمه في اللغة الانجليزية؟

ان احد الأسباب الذي اقترحناه لك لتحميل كورس  ZAmericanEnglish المستوى الأول، هو للإجابة على هذا السؤال المتكرر، وهو ماذا يجب ان اتعلم أولا، وفيما يلي اهم المواضيع التي يجب عليك ان تتعلمها أولا في اللغة الإنجليزية:

ابجديات اللغة الإنجليزية والأرقام

الخطوة الأولى في تعلم أي لغة هي التعرف على الأبجدية ، و تبدأ اللغة الإنجليزية بالحرف A وتستمر حتى Z ، بإجمالي 26 حرفًا،

في الوقت نفسه. من الجيد التدرب على الأرقام باللغة الإنجليزية. ويجب ان تتعلم كيفية نطق الأرقام وكتابتها فهو مفيد جدًا في الحياة اليومية. مثل عندما تحتاج إلى شراء شيء ما من المتجر. فسوف تحتاجها حتما.

القواعد الأساسية

تحتوي اللغة الإنجليزية على ثمانية أجزاء أساسية من الكلام  تساعدنا في القواعد. وتشكيل جمل كاملة يمكن للآخرين فهمها وهي الاسم. والضمير. والصفة. والفعل. والظرف. والازمنة. وحروف الجر. الطلب.

في حين أن هذه الدروس مهمة للدراسة ، هناك أيضًا بعض دروس القواعد الأساسية التي يجب أن تتعلمها. على سبيل المثال ، متى يجب استخدام any  او  some

و ما الفرق بين  in و to و on و  at ؟

التهجئة

حتى العديد من الناطقين باللغة الإنجليزية لديهم مشاكل في التهجئة. يمكن أن يكون تحديًا. لذا كلما زادت قدرتك على الدراسة. تحسنت في ذلك. فيجب عليك دراسة قواعد التدقيق الإملائي الأساسية. مثل وقت كتابة الأحرف الكبيرة ومتى يتم استخدام  ie  أو  ei .

وهناك العديد من الحيل للتهجئة باللغة الإنجليزية. وغالبًا ما لا تبدو الكلمة كما تُلفظ و في حالات أخرى. قد تبدو الكلمات متشابهة ولكن يتم تهجئتها بشكل مختلف. ولها معاني مختلفة.

السابق
تحميل كتاب قاموس اكسفورد عربي انجليزي PDF
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة الإنجليزية في 10 أيام pdf

10 تعليقات

أضف تعليقا

  1. عبد الرزاق قال:

    نبارك لكم مجهوداتكم التعليمية

    1. راغب قال:

      جزاك الله خيرا

  2. Ali قال:

    Thanks

  3. Mohammed Ahmed Abdalla قال:

    thanks your supporting

  4. التنبيهات : تحميل  كورساتzamericanenglish لتعلم اللغة الانجليزية حتى الإحتراف - إنجليزي بيست

  5. Ahmed lotfy قال:

    بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم

  6. mohammad31 قال:

    Thank you and we have good luck

اترك تعليقاً