تعلم الإنجليزية

الكورس المجاني من bbc لتعليم اللغه الإنجليزية

نقدم لكم رابط تحميل الكورس المجاني من bbc لتعليم اللغه الإنجليزية، حيث تعد قناة bbc لتعليم اللغة الإنجليزية من افضل المراجع لتعلم الإنجليزية بمهارة.

 

نبذة الكورس المجاني من bbc لتعليم اللغه الإنجليزية

وهو من احدى افضل الكورسات المختصة في تعليم اللغة الإنجليزية، تصدر من قناة bbc لتعليم اللغة الإنجليزية وفيه يشرح جميع القواعد في اللغة الإنجليزية وغيرها من الدروس المهمة لتعلم اللغة الإنجليزية.

محتوى الكورس

وهو يتكون من 30  قسم، وكل قسم فيه خمسة دروس مهمة جدا.

الوحدة الأولى

يشرح طريقة صياغة الأسئلة، ويشرحها بأسلوب سلس وبسيط، وقد بدأ في شرح صياغة الأسئلة لانه تكوين السؤال تعتبر من اكثر القواعد استخداما في حياتنا العملية بغض النظر عن اللغة التي نتعلمها.

 

الوحدة الثانية

يشرح في هذه الوحدة المضارع البسيط والمضارع المستمر، بحيث تستطيع من خلال شرحه التفريق بين هذه الأزمنة وسوف تعرف متى يتم استخدام كل نوع من هذه الأزمنة.

 

الوحدة الثالثة

يشرح لك في هذه الوحدة متى يتم استخدام كلمه احب في حالة التفضيل و حالة الوصف، حيث هناك حالتين وسيعلمك متى يتم استخدام كل حالة.

 

الوحدة الرابعة

يشرح في هذه الوحدة متى نستخدم ظروف التكرار اليوميه، باعتبارها الأكثر استخداما عندما نتحدث اللغة الإنجليزية، وهناك الكثير من التدريبات التي سوف تساعدك لتصبح محترفا في الإنجليزية.

 

الوحدة الخامسة

في هذه الوحدة من خلال الشرح الرائع سوف تعرف متى تستخدم من الواجب ومتى تستخدم يجب، بحيث يعطي مشهد تمثيلي لتوضح الفكرة بشكل اكبر للمتعلمين.

 

الوحدة السادسة

يشرح الزمن الماضي البسيط ، وفيه يشرح حالات الاستخدام وهناك تدريبات سوف تفيدك لتعرف الفرق وسوف تتعلم من خلالها متى يتم استخدام زمن الماضي البسيط.

 

الوحدة السابعة

في هذه الوحدة سوف تجد مجموعة متنوعة من القواعد النحوية المهمة والتي ستفيدك حتما.

وتتضمن

الوحدة الثامنة

يشرح في هذه الوحدة الماضي المستمر والمستقبل وقواعد استخدامه وتدريبات مهمة تفيدك في اختبار نفسك.

 

الوحدة التاسعة

وفيه يشرح متى تستخدم gerund ومتى تستخدم صيغة المصدر بعد الفعل، والعديد من القواعد النحوية وسوف تتعلم كيفية كتابة خطاب تغطية باللغة الإنجليزية.

 

الوحدة العاشرة

وفيه يشرح قواعد المضارع التام، والفرق في استخدام never’ and ‘ever.

ايضا

الوحدة الحادية عشرة

يشرح فيها المضارع التام مع “for” و “since”.

و

الوحدة الثانية عشر

يشرح المقارنة وشرح صيغ التفضيل، وكيفية استخدام المضارع التام مع ‘yet’, ‘just’ and ‘already’.

اما

الوحدة الثالثة عشر

يشرح فيها الأسماء المركبة.

ايضا

الوحدة الرابعة عشرة

يشرح في هذه الوحدة عن الجمل النسبية، وفيها سوف تعرف ماذا تعني الجمل النسبية وكيفية استخدام الأوصاف مع الجمل النسبية.

كذلك

الوحدة الخامسة عشرة

يشرح فيها متى يتم استخدام might, may and could

 

ويمكنك تحميل الكورس كامل لمعرفة جميع محتويات الكورس الذي يتكون من 30  وحدة.

 

نبذة عن كورسات  bbc

هل تبحث عن طريقة لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية؟  تقدم BBC مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية لمساعدتك على القيام بذلك ، فإذا كنت مبتدئًا ، فإن BBC تقدم دورة تسمى أساسيات اللغة الإنجليزية، وقد  تم تصميم هذه الدورات لمساعدتك على تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية و  تنقسم الدورة إلى أربعة أقسام: القواعد ، والمفردات ، والنطق ، والاستماع، كما  يحتوي كل قسم على مجموعة متنوعة من التمارين لمساعدتك على تحسين مهاراتك، و إذا كنت تبحث عن دورة أكثر تقدمًا ، فإن BBC تقدم أيضًا دورة تسمى English at Work وقد  تم تصميم هذه الدورة لمساعدتك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية في مكان العمل.  وتنقسم الدورة إلى أربعة أقسام: القواعد ، والمفردات ، والنطق ، والاستماع.  يحتوي كل قسم على مجموعة متنوعة من التمارين لمساعدتك على تحسين مهاراتك اثناء العمل.

 

ما هي قناة bbc  لتعليم اللغة الانجليزية

إن قناة BBC Learning English هي قناة تابعة لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) مخصصة لتدريس اللغة الإنجليزية وتبث في عدد من البلدان.

BBC Learning English هي إحدى خدمات تعليم اللغات الأربع التي تقدمها BBC ، إلى جانب BBC Mundo و BBC Russian و BBC World News ، وتستهدف القناة طلاب اللغة الإنجليزية من جميع المستويات ، من المبتدئين إلى المتقدمين. كما توفر BBC Learning English مجموعة واسعة من المحتوى لمساعدة المتعلمين في جميع جوانب لغتهم الإنجليزية ، من القواعد والمفردات إلى النطق والاستماع و  القناة مدعومة من قبل موقع على شبكة الإنترنت ، والذي يوفر المزيد من الموارد للمتعلمين. وهي من إنتاج BBC World Service وكل محتويات القناة مجانية المشاهدة.

 

وهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية في الوقت الحاضر. كما  يمكنك الالتحاق بمدرسة للغات أو حضور دورة عبر الإنترنت أو حتى مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية باللغة الإنجليزية.  ولكن إحدى أكثر الطرق فعالية لتعلم اللغة الإنجليزية هي مشاهدة برامج البي بي سي. و تعد الدورة البرامجية لقناة بي بي سي من أفضل البرامج في العالم. وهي طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية. حيث  تقدم مجموعة متنوعة من البرامج. من الأخبار والشؤون الجارية إلى الكوميديا ​​والدراما.  ولأن البي بي سي مؤسسة بريطانية. فإن جميع برامجها تكون باللغة الإنجليزية ، وهناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها مشاهدة برامج البي بي سي،  يمكنك مشاهدتها على التلفزيون أو على موقع BBC على الويب أو على عدد من خدمات البث المختلفة.

 

كورسات قناة bbc لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين

سواء كنت مبتدئًا تمامًا في اللغة الإنجليزية. أو كنت تدرس لفترة من الوقت وترغب فقط في تحسين مهاراتك. تقدم BBC مجموعة واسعة من الدورات التدريبية لمساعدتك.  يوجد ادناه رابط تحميل الكورس المجاني من bbc لتعليم اللغه الإنجليزية   PDF. حيث يعتبر أشهر دورات بي بي سي لتدريس اللغة الإنجليزية للمبتدئين.

ويمكنك مشاهدة هذه الدروس عبر التلفاز حيث يتم إصدار هذه الدورة التدريبية القصيرة كل يوم اثنين وخميس. وتركز كل حلقة على موضوع مختلف مصحوبًا بالصوت والنصوص والأنشطة. وقد  تم تصميم الموضوعات. لتكون ذات صلة ومثيرة للاهتمام لمتعلمي اللغة الإنجليزية. ويمكنك الاستماع إلى الحلقات إما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على جهازك المحمول.

 

وهنا الرابط ادناه لتحميل الكورس

 

رابط تحميل الكورس المجاني من bbc لتعليم اللغه الإنجليزية

يمكنك ايضا الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السابق
تحميل كتاب كيف تسأل و تجيب بالإنجليزية PDF
التالي
تحميل كتاب قاموس تصريف الافعال الانجليزية انجليزي- عربي pdf

6 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Hashem Yahya قال:

    Very good

  2. adel fawzy ramadan قال:

    تم

  3. Maher Alsbaw قال:

    Nice

اترك تعليقاً