اللغة التركية

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في 12 أيام PDF

نقدم لكم رابط تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في 12 أيام PDF، فاذا كنت تريد تعلم اللغة التركية ننصحك بتحميل هذا الكتاب.

نبذة عن تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في 12 أيام

وهو كتاب يتكون من 168، يشمل جميع قواعد اللغة التركية وخاصة سيفيد المبتدئين لنستعرض لكم محتوى هذا الكتاب.

محتوى الكتاب

يحتوي هذا الكتاب على موضوعات واساسيات مهمة جدا لتعلم اللغة التركية، ومن المواضيع التي وردت في هذا الكتاب ما يلي:

الاحرف الهجائية في اللغة التركية

وتتكون اللغة التركية من 28 حرفا، ويقوم بشرح كيفية نطق كل حرف وكذلك يعطي امثلة لمجموعة من الكلمات تحتوي على هذه الاحرف لترى كيف ستنطقها.

بعد ذلك يقسم الكلمات الى فئات ومن

 الفئات الموجودة في الكتاب ما يلي:

صفات الاشخاص والاشياء،  الصفات وعكسها، اسماء الاشارة، الضمائر، الارقام، وجه الانسان.

بالنسبة للضمائر يقدم الكتاب امثلة متنوعة لكل ضمير حتى تستطيع التحدث باللغة التركية.

عبارات التعارف، ادوات الاستفهام، عبارات تتعلق بشيء موجود وغير موجود، كلمات تعبر عن ازمنة الافعال في اللغة التركية.

كيفية استخدام القاموس باللغة التركية

ويقدم الكتاب طريقة سهلة وسلسة لكيفية استخدام القاموس باللغة التركية.
ويوجد العديد من الفئات في هذا الكتاب يمكنك تحميله في الاسفل للمزيد من التفاصيل.

هل اللغة التركية سهلة ام صعبة؟

تعتمد صعوبة تعلم اللغة التركية على عدة عوامل مثل المعرفة اللغوية السابقة للفرد ، والقدرة على تعلم اللغة ، والحافز. كما ان اللغة التركية لها قواعدها ومفرداتها الفريدة وقد تشكل بعض التحديات للمتحدثين باللغات الاخرى ، ولكن مع الجهد والممارسة ، يمكن تعلمها.

ان اللغة التركية يتم التحدث بها بشكل أساسي في تركيا ، ولكن أيضًا في قبرص وبعض البلدان الأخرى.  وهي تستخدم الأبجدية اللاتينية ولها بعض الميزات الفريدة ، في بعض قواعدها بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد المصادر عبر الانترنت ومنها هذا الكتاب الرائع في تسهيل عملية التعلم.

كم عدد الكلمات العربية في اللغة التركية؟

هناك الكثير من الكلمات في اللغة التركية استمدت بالاصل من العديد من الكلمات في اللغة العربية عبر التاريخ،  ويرجع هذا التأثر في فترة الإمبراطورية العثمانية حبث تأثرت اللغة التركية بشكل كبير باللغتين العربية والفارسية.

ويقال ان هناك نسبة  30-40٪ من المفردات التركية لها جذور في اللغة العربية.  كما تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن أصل العديد من الكلمات التركية قد يكون عربيًا ، إلا أنها خضعت غالبًا لتغييرات كبيرة في الصوت والشكل مع الوقت.  ولكن يجب الانتباه انه على الرغم من تاثر اللغة التركية بالكثير من اللغة العربية الا ان اللغتين تحديدا تختلف قواعد كل منها عن الاخرى بشكل جذري .

هل اللغة التركية لها مستقبل؟

كون ان اللغة التركية لغة رسمية في تركيا ، و يتم التحدث بها على نطاق واسع وكذلك يتم استخدامها في الكثير من المجالات، بما في ذلك التعليم والإعلام والوظائف الحكومية والحياة اليومية. كما  يتم التحدث باللغة التركية أيضًا كلغة ثانية من قبل عدد كبير من الأشخاص في بلدان أخرى ، مثل قبرص وأذربيجان وبعض البلدان في أوروبا وآسيا الوسطى.

هل اللغه التركيه اسهل من الانجليزيه؟

تعتمد صعوبة اللغة على عدة عوامل كما قلنا عنها سابقا وهي المعرفة المسبقة للشخص ، ومدى القدرة على تعلم اللغة ، والدافع. لذلك ليس من الدقة القول إن اللغة التركية أسهل أو أصعب من اللغة الإنجليزية كبيان عام ، حيث يمكن أن تختلف صعوبة تعلم اللغة من شخص لآخر.

بالنسبة للمتحدثين باللغة الإنجليزية ، قد تمثل اللغة التركية بعض التحديات الفريدة ، مثل قواعدها وخاصة التي تختص بقواعد حرف العلة ، ولكن لديها أيضًا بعض الميزات التي قد تجعلها أسهل ، مثل تصاريف الفعل البسيطة والنطق الذي يكون واضحًا نسبيًا.  من ناحية أخرى ، قد تمثل اللغة الإنجليزية تحديات للمتحدثين باللغة التركية ، مثل قواعد التهجئة والنطق المعقدة ، فضلاً عن مفرداتها الواسعة التي تتضمن العديد من الكلمات المستعارة من لغات أخرى.
في النهاية ، تعتمد صعوبة تعلم اللغة على الخبرات والقدرات الفردية.

هل اللغه التركيه اسهل من العربية؟

كما قلنا سابقا بغض النظر عن اللغة التي تود تعلمها فهذا يعتمد على العوامل الثلاث السابقة التي ذكرناها وهي  المعرفة اللغوية السابقة للفرد ، والقدرة على تعلم اللغة ، والحافز.  ونظرًا لأن اللغتين التركية والعربية ينتميان إلى عائلة اللغات الأفرو آسيوية ، فقد يكون هناك بعض أوجه التشابه في المفردات والقواعد ، مما قد يجعل تعلم اللغة التركية أسهل بالنسبة لشخص عربي.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن اللغة التركية تتمتع بميزات نحوية فريدة. مثل قواعد خاصة لتناغم الحروف المتحركة. والتي قد تشكل تحديات لمتحدث عربي ليس على دراية بهذه المفاهيم.  بالإضافة إلى ذلك ، يختلف نظام النطق والكتابة في اللغة التركية عن نظام اللغة العربية. مما قد يتطلب جهدًا إضافيًا لإتقانه.
في النهاية ، يمكن أن تختلف سهولة تعلم اللغة التركية بالنسبة لشخص عربي.  وأفضل طريقة لتحديد سهولة التعلم للفرد هي محاولة تعلم اللغة ومعرفة كيف تسير الأمور.

هل من الممكن تعلم اللغة التركية في ١٢ يوم؟

يجب العلم انه من الممكن أن تتقن اللغة التركية في غضون 12 يومًا فقط. لكن يجب الانتباه انه سوف تقطع شوطا مهما في تعلم اللغة التركية. لكن تحتاج الى مزيد من الجهد ايضا. لان  تعلم اللغة هو عملية معقدة وتدريجية تتطلب عادة جهدًا وممارسة على مدى فترة زمنية طويلة.  لذا يمكنك تحميل هذا الكتاب حيث أنه من الممكن تعلم بعض المفردات الأساسية والقواعد في فترة زمنية قصيرة ، لكن تحقيق مستوى عالٍ من الكفاءة في اللغة يتطلب جهدًا كبيرًا وممارسة مستمرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يختلف مقدار الوقت المطلوب لتعلم اللغة التركية اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على المعرفة المسبقة للغة. ومهارة الشخص في تعلم اللغة. وكذلك الحافز حيث  قد يتمكن بعض الأشخاص من تعلم اللغة التركية بشكل أسرع من غيرهم ، بينما قد يستغرق البعض الآخر وقتًا أطول.

اسهل القواعد في اللغة التركية

قواعد اللغة التركية بسيطة نسبيًا وسهلة التعلم. مقارنة ببعض اللغات الأخرى.  لديها قواعد بناء الجمل سهلة ولديها ايضا مفردات غنية ، مما يجعلها لغة سهلة التعلم للمبتدئين.

تتضمن بعض السمات الرئيسية لقواعد اللغة التركية استخدام اللواحق للإشارة.  وهناك ايضا قواعد مختلفة لاحرف الجر في اللغة التركية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركية لديها نظام تصريف أفعال بسيط نسبيًا. حيث تتبع الأفعال المنتظمة نمطًا يمكن التنبؤ به.  بشكل عام ، تعتبر قواعد اللغة التركية سهلة التعلم.

 

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في 12 أيام PDF

 

يمكنك ايضا تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في 10 أيام PDF

كذلك يمكنك تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم PDF

السابق
كتاب من 500 كلمة باللغة الإنجليزية مع الترجمة
التالي
تحميل كتاب مبادئ تعلم اللغة الانجليزية المستوى الأول

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل كتاب تعلم اللغة التركية المبسطة PDF

  2. عبد الستار قال:

    شكرا لجهودكم

اترك تعليقاً