تعلم الفرنسية

تحميل كتاب تكلم وتعلم الفرنسية PDF

‏نقدم لكم في هذه المقالة رابط تحميل كتاب تكلم وتعلم الفرنسية PDF، وهو من بين الكتب الأكثر استخداما وشهرة في تعلم اللغة الفرنسية، ويعد مرجعا مهما إذا كنت تريد تعلم اللغة الفرنسية بطريقة سهلة وسريعة.

‏نبذة عن كتاب تكلم وتعلم الفرنسية PDF

‏كتاب يتكون من 299 صفحة، وهو كتاب يحتوي على الكلمات والعبارات المهمة و الأساسية التي تساعدك عند سفرك إلى فرنسا أو أي دولة ناطقة باللغة الفرنسية فاشلة ستجد مجموعة كبيرة من المحادثات المحلية وعند حفظ هذه المحادثات سوف تستطيع فهم المواقف الحياتية في فرنسا.

‏ويتميز الكتاب بسهولة استخدامه وكذلك يحتوي على قاموس مصغر وهذا يجعله من بين الكتب المفيدة للغاية .

‏وسوف نستعرض في هذه المقالة محتوى الكتاب بالكامل ويمكنك تحميله في الاسفل .

‏كيفية استخدام كتاب تكلم وتعلم الفرنسية

‏ من ميزات هذا الكتاب انه يشرح لك كيفية استخدامه بالتفصيل ونحن سنقدم لكم المختصر لكيفية استخدامه كما ورد في الكتاب، ينقسم الكتاب إلى أقسام ملونة تتضمن رموز لمساعدتك في الحصول على اللغة التي تريدها باقصى سرعة وسهولة ممكنة.

‏اما نصائح السفر ونصائح اللغوية فيحتوي كل قسم على هذه النصائح كذلك ستجد أسئلة وتعليمات ومعلومات قد يسالك الناس عنها او يجيبك عنها وهذا مهم للغاية لتعلم اللغة الفرنسية . ‏

‏أما إذا كنت تريد تعلم نطق اللغة الفرنسية فيوجد أيضا قواعد أساسية وقاموس ينقسم إلى قسمين عربي فرنسي و فرنسي عربي وبعد كل هذه الميزات ستجد أن هذا الكتاب مهم للغاية.

‏محتوى كتاب تكلم وتعلم الفرنسية

‏قد لا نستطيع في مقالة واحدة سرد محتوى الكتاب نظرا لاحتوائه على معلومات مكثفة عن اللغة الفرنسية لذلك سوف نسرد أهم ما جاء بالكتاب:

‏دليل النطق في اللغة الفرنسية

‏سوف تتعلم في هذا الكتاب أنه لا تحتاج إلى نطق سليم 100% للتحدث باللغة الفرنسية فيكفي أن تنطق الأصوات بشكل تقريبي، وكم هو معروف أن كثير من الحروف الساكنة في الفرنسية تنطق بطريقة مشابهة للإنجليزية مع بعض الحروف المختلفة في النطق التي ستتعرفها في الكتاب.

‏وكذلك سوف تتعلم الحروف المتحركة في اللغة الفرنسية فهي أيضا لا تختلف عن الإنجليزية مع بعض القواعد المختلفة حيث هناك بعض الحروف تنطق بشكل مختلف إذا جاءها بعض الأحرف أو المقاطع وكل هذا سوف تتعلمه في الكتاب.

‏كذلك ستجد في هذا القسم القواعد المفصلة كاملة عن الشدة في اللغة الفرنسية فإذا كنت تواجه صعوبة في تعلم الشدة باللغة الفرنسية ينصحك بتحميل الكتاب في الاسفل.

‏أساسيات اللغة الفرنسية

‏في هذا القسم ستتعلم عبارات مختلفة ومجموعة كبيرة تصل إلى الآلاف كلمة صلة مثل عبارات أساسية مهمة في اللغة الفرنسية الأعداد، الكسور والأيام والشهور وفصول السنة والأخبار عن الوقت، عبارات زمنية، وحدات القياس، مقاسات الملابس والأحذية، الألوان العطلات والأعياد القومية في اللغة الفرنسية.

‏تجد أيضا محادثات عامة في اللغة الفرنسية مثل: إلقاء التحية في اللغة الفرنسية والتعارف والحديث عن النفس والسؤال عن الآخرين الطقس وحالة الجو الجو ما نحب وما لا نحب حيث ستتعلم التعبير عن ما تحب وما تكره في اللغة الفرنسية.

‏ويوجد الكثير من العبارات المهمة في هذا القسم لذا ننصحك بتحميل الكتاب.

‏وتتوالى في الكتاب أقسام مختلفة، اشتملت على محادثات أيضا في مجلات مختلفة ليس فقط ما ذكر في المقالة ولمعرفتها كاملة قم بتحميل الكتاب.

‏القواعد الأساسية في اللغة الفرنسية

‏ستتعلم في قسم القواعد الأساسية في اللغة الفرنسية مجموعة كبيرة من القواعد المهمة التي سوف نستعرضها لكم فيما يلي:

‏الأسماء في اللغة الفرنسية

‏يشرح الكتاب جميع القواعد المتعلقة بالأسماء في اللغة الفرنسية حيث تنقسم الأسماء إلى نوعين مذكر أو مؤنث كذلك ستتعلم مفاتيح في الأسماء الفرنسية من خلالها سوف تعرف المذكر من مؤنث.

‏وكذلك ستتعلم قواعد تحويل المذكر إلى مؤنث في اللغة الفرنسية.

‏الجمع في اللغة الفرنسية

‏وهنا تتعلم كيفية جمع الأسماء في اللغة الفرنسية وسوف تتعلم أن قواعد جمع جمع الأسماء هي نفسها قواعد جمع الصفات باللغة الفرنسية.

‏أدوات التعريف في اللغة الفرنسية

‏يشرح الكتاب قواعد اللغة الفرنسية ومن بينها أدوات التعريف بشكل مباشر، ستتعلم أداة التنكير بالفرنسية وكذلك أدوات التعريف حيث هناك أدوات تعريف خاصة للجميع وأدوات تعريف خاصة للفرد.‏وكذلك ستتعلم موقع الصفة بالفرنسية أين يتم وضعها وهل تشبه قواعد اللغة الإنجليزية أم لا؟

صيغ المقارنة التفاضل بالفرنسية

‏صيغة المقارنة التفاضل باللغة الفرنسية تأتي قبل الصفة وهناك مقاطع يتم إضافتها لتصبح مقارنة أو تفاضل ومن خلال هذه المقاطع سوف تميز إن كانت صيغة التفضيل أو مقارنة.

‏أسماء الإشارة في اللغة الفرنسية

‏ستتعلم القواعد المتعلقة بأسماء الإشارة في اللغة الفرنسية حيث هناك أسماء إشارة للتفرق بين القريب والبعيد.

‏ضمائر الفاعل باللغة الفرنسية

‏ضمائر الفاعل في اللغة الفرنسية هي أنا أنت هو هي، وهناك طريقتين باللغة الفرنسية للخطاب مع الناس واحدة أكثر رسمية والأخرى بسيطة وكل قواعد ضمائر الفاعل باللغة الفرنسية ستجدها في الكتاب.

‏ولن نستطيع في هذه المقالة شريط جميع القواعد الواردة بالكتاب لذلك يمكنك تحميل الكتاب لمعرفة جميع القواعد بطريقة سهلة ومباشرة.

‏بعد أن أكمل الكتاب شرح قواعد اللغة الفرنسية ستجد قاموسين كما ذكرنا في الأعلى.

رابط تحميل كتاب تكلم وتعلم الفرنسية pdf

 

السابق
مجموعة مسنجر لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف
التالي
تحميل كتاب 2000 كلمة الأكثر استعمالا في اللغة الانجليزية PDF

اترك تعليقاً