تطبيقات

مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

سوف نقدم لكم رابط مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف وهي تعد افضل المجموعات عبر التلغرام لهذا الغرض لنتعرف على محتوى هذه المجموعة الرائعة وماذا ممكن ان تتعلم منها.

ماذا يمكن ان اتعلم من هذه المجموعة

يمكن أن يكون الانضمام إلى مجموعة التلغرام هذه و التي تركز على تعلم اللغة الإنجليزية طريقة رائعة لتحسين مهاراتك، حيث يمكنك التدرب على القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية مع أعضاء المجموعة الآخرين ، وكذلك يمكنك تلقي الملاحظات والتصحيحات على استخدامك للغة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعلم مفردات وقواعد وتعبيرات اصطلاحية جديدة من خلال المناقشات والمحادثات الجماعية، وايضا ستجد مع الوقت متحدثين اصليين للغة الانجليزية وقد يساعدك هذا في تبادل اللغة.

لا تترد في الانضمام الى هذه المجموعة الرائعة فهي طريقة رائعة لممارسة مهاراتك في اللغة الإنجليزية وتحسينها. كما يمكنك تعلم مفردات وقواعد جديدة ، بالإضافة إلى تحسين مهارات الاستماع والتحدث لديك من خلال المشاركة في المحادثات مع متحدثين يودون التعلم مثلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعرف على ثقافات ووجهات نظر مختلفة من خلال التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم،
وستجد ايضا في هذه المجموعة موارد ومواد ، مثل خطط الدروس والتمارين ، لمساعدتك على الدراسة والممارسة.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لتحقيق

 أقصى استفادة من تجربتك في انضمامك

 الى هذه المجموعة لتعلم اللغة الإنجليزية:

كن نشطًا: كلما زادت مشاركتك في المحادثات والمناقشات ، زادت الفرص المتاحة لك لممارسة مهاراتك في اللغة الإنجليزية. حاول التحدث والتحدث ، حتى لو ارتكبت أخطاء.

اطرح أسئلة: إذا كنت لا تفهم شيئًا ، فلا تخف من طلب التوضيح. يمكن أن يساعدك طرح الأسئلة أيضًا على تعلم مفردات وقواعد جديدة.

استخدم الأدوات الصحيحة: استفد من الأدوات التي توفرها هذه المجموعة ، مثلا ربما ستجد قواميس وكذلك بطاقات تعليمية وما يميز هذه المجموعة انك مع الوقت ستجد ايضا روابط وصور ومقاطع فيديو.

يمكنك التواصل مع متعلمي اللغة الإنجليزية الآخرين والمتحدثين الأصليين، كما يمكنك التعلم من بعضكما البعض وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

تمامًا كما هو الحال مع أي مهارة ، فإن مفتاح تحسين لغتك الإنجليزية هو الممارسة. كلما زاد استخدامك للغة ، زادت ثقتك وكفاءتك، وهذه المجموعة ستوفر لك عنصر الممارسة فقط كون نشطا فيها

من المهم أيضًا تحديد هدف لنفسك ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحسين مهارات التحدث لديك ، فحاول التحدث بقدر ما تستطيع في المجموعة وممارسة التحدث مع متحدث أصلي في المجموعة.

محتوى المجموعة

ستجد في هذه المجموعة مجموعة متنوعة من أنواع المحتوى المختلفة لمساعدة أعضاء المجموعة على تعلم اللغة وممارستها. تتضمن بعض الأفكار ما يلي:

خطط الدروس: ستجد الكثير من خطط للدروس التي تغطي موضوعات نحوية أو مفردات محددة، كما يمكنك ان تجد تفسيرات وتمارين واختبارات لمساعدة أعضاء المجموعة على ممارسة ما تعلموه.

مواد القراءة والاستماع وستجد رووابط إلى مقالات مهمة ومقاطع فيديو التي يمكن لأعضاء المجموعة استخدامها لتحسين مهارات القراءة والاستماع لديهم.

ايضا يمكنك البدء في محادثة لممارسة اللغة الانجليزية.

نصائح وموارد: ستجد في هذه المجموعة العديد من النصائح والموارد حول كيفية تحسين الجوانب المختلفة للغة الإنجليزية ، مثل النطق أو التعبيرات الاصطلاحية.

تصحيح الأخطاء: إذا رأيت أحد أعضاء المجموعة يرتكب خطأً ، فيمكنك تصحيحه بالشكل الصحيح للغة واشرح أيضًا سبب الخطأ وكيف يمكن تصحيحه، وستجد العكس ايضا من يصحح لك الاخطاء.

بشكل عام ، فان هذه المجموعة من اسباب نجاحها لانها تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المحتوى والأنشطة التي ستساعد أعضاء المجموعة على تعلم اللغة وممارستها بطريقة تفاعلية وجذابة.

القواعد التي سوف تتعلمها من المجموعة

فيما يلي بعض أهم قواعد اللغة الإنجليزية الضرورية للتواصل الفعال والتي ستجدها وتتعلمها من هذه المجموعة:

بنية الجملة: الجمل الإنجليزية لها بنية محددة ، وعادة ما تكون الفاعل-الفعل-المفعول به (SVO). هذا يعني أن موضوع الجملة يأتي أولاً ، متبوعًا بالفعل والمفعول به.

الأزمنة: للغة الإنجليزية العديد من الأزمنة ، بما في ذلك الماضي والحاضر والمستقبل. من المهم استخدام الزمن الصحيح عند التعبير عن أفعال أو حالات حدثت في الماضي ، أو تحدث الآن ، أو ستحدث في المستقبل.

اتفاق الفاعل: يجب أن يتفق الفعل في الجملة مع الفاعل من حيث العدد (المفرد أو الجمع).

الضمائر: يجب أن تتفق الضمائر في اللغة الإنجليزية مع الاسم أو الضمير الذي تشير إليه من حيث العدد والجنس والشخص.

المفردات: تعتبر المفردات القوية ضرورية للتواصل الفعال باللغة الإنجليزية. من المهم أن تتعلم كلمات وعبارات جديدة لتوسيع مهاراتك اللغوية.

علامات الترقيم: تساعد علامات الترقيم في توضيح بنية الجمل ومعناها. تعد الفواصل والنقاط وعلامات التعجب وعلامات الاستفهام من أهم علامات الترقيم التي يجب معرفتها، وسوف تجد الكثير من القواعد المتعلقة بالترقيم.

التدقيق الإملائي: قد يكون تهجئة اللغة الإنجليزية أمرًا صعبًا. ومن المهم معرفة التهجئة الصحيحة للكلمات لتجنب الالتباس، وهذا ما سوف تتعلمه من المجموعة عند ارتكابك لاخطاء.

التعبيرات الاصطلاحية: اللغة الإنجليزية مليئة بالتعابير الاصطلاحية. وهي عبارات أو تعبيرات لها معنى يختلف عن معاني الكلمات الفردية. من المهم تعلم هذه المصطلحات لفهم اللغة بشكل كامل.

باتباع هذه القواعد والممارسة بانتظام ، يمكنك تحسين إجادتك للغة الإنجليزية بشكل عام وتصبح أكثر فاعلية في تواصلك

البطاقات التعليمية التي ستجدها في المجموعة

تعد البطاقات التعليمية أداة شائعة وفعالة لتعلم اللغة الإنجليزية ، حيث تسمح لك بمراجعة وممارسة المفردات والقواعد ومفاهيم اللغة الأخرى. بطريقة مريحة وفعالة.

فيما يلي بعض أنواع البطاقات التعليمية التي يمكنك ان تجدها في مجموعة التلغرام هذه ويمكنك استخدامها لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية:

البطاقات التعليمية للمفردات: تحتوي هذه البطاقات التعليمية على كلمة أو عبارة من جهة. وتعريفها أو ترجمتها من جهة أخرى. يمكن استخدامها لتعلم كلمات جديدة أو لمراجعة الكلمات التي تعرفها بالفعل.

…..

هناك ايضا بطاقات تعليمية النحوية: تركز هذه البطاقات التعليمية على قواعد أو مفاهيم نحوية معينة. مثل زمن الفعل أو تراكيب الجمل. و قد تتضمن أمثلة على القواعد النحوية المستخدمة في جانب واحد ، وشرح القاعدة من ناحية أخرى.

….

وكذلك البطاقات التعليمية للتعبيرات الاصطلاحية: تتضمن هذه البطاقات التعليمية التعبيرات الاصطلاحية ومعانيها. ويمكن أن تساعدك على فهم واستخدام التعبيرات الاصطلاحية في السياق.

….

ستجد ايضا بطاقات تعليمية للنطق: تحتوي هذه البطاقات التعليمية على كلمات أو عبارات يصعب نطقها وتوفر نصائح وإرشادات حول كيفية نطقها بشكل صحيح.

……

بالاضافة الى البطاقات التعليمية للجملة: تحتوي هذه البطاقات التعليمية على جملة كاملة. من جهة وترجمة أو شرح للجملة من جهة أخرى. يمكن أن تساعدك هذه على فهم معنى الجملة وهيكلها وتحسين مهارات القراءة والكتابة لديك.

……

وايضا بطاقات تعليمية للصور: تحتوي هذه البطاقات التعليمية على صورة على جانب واحد. وكلمة أو عبارة تصف الصورة على الجانب الآخر. وهذا سوف يساعدك في ممارسة المفردات وتحسين مهارات الاستماع والتحدث لديك.

…..

رابط مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

 

كما يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السابق
تحميل كتاب مفردات IELTS لتعلم اللغة الإنجليزية PDF
التالي
تحميل كورس تعلم اللغة الإنجليزية لإذاعة صوت أمريكا 40 درس بصيغة mp3

تعليقان

أضف تعليقا

  1. اشرف قال:

    جميل وممتاز حقا بالتوفيق

  2. التنبيهات : تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجانا - إنجليزي بيست

اترك تعليقاً