اللغة التركية

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم PDF

نقدم لكم رابط تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم PDF ، وفيه سوف تتعلم الكثير من اساسيات اللغة التركية وقد يغنيك عن الاعتماد على معلم خاص لتعلم اللغة التركية وسنقدم لكم شرحا وافيا عن محتويات هذا الكتاب.

نبذة عن كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم

وهو كتاب ذو محتوى غني جدا، يتكون من 243 صفحة، وفيه الكثير من المعلومات التي تساعدك في تعلم اللغة التركية بدون معلم، لنتعرف اكثر عن محتوى الكتاب بالضبط.

محتوى الكتاب

يتكون الكتاب من موضوعات عدة تتعلق بشرح للكثير من اساسيات اللغة التركية والمواضيع كما يلي:

الاحرف الهجائية في اللغة التركية

كعادة اي كتاب لتعلم اي لغة فهو يبدأ بشرح الاحرف الهجائية للغة التركية، باعتبارها اللبنة الاساسية بحيث يجب على اي متعلم ان يحفظ هذه الاحرف وطريقة نطقها.
ويذكر معلومات قيمة عن طريقة نطق الاحرف باللغة العربية وكيفية كتابة الاحرف الكبيرة والصغيرة.

قواعد النطق والضمائر

وفيه يشرح قواعد النطق في اللغة التركية، ويشرح حالات للحروف المتحركة والساكنة ومتى يتم نطقها باشكال متعددة، ومن ثم يشرح الضمائر في اللغة التركية، حيث يوجد حالات للضمائر في اللغة التركية وهي في حالة الفاعل والمفعول والمفعول به ويمكنك تحميل الكتاب لمعرفة جميع الحالات.

ظروف الزمان والمكان في اللغة التركية

وفيه يشرح ظروف الزمان والمكان في اللغة التركية وكيفية التعبير عنه.

ايام الاسبوع والشهور والسنة والفصول في اللغة التركية

وفيه يشرح ايام الاسبوع في اللغة التركية والشهور والفصول وكذلك الاعياد.

الارقام العددية والارقام الوصفية

ويقصد بالارقام العددية من صفر الى ما لا نهاية اما الوصفية هي التي تصف فصل معين او مجموعة معينة مثل الاول والثاني وما الى ذلك.

الالوان والازهار

وفيه يشرح كيف تنطق الالوان والازهار في اللغة التركية.

المعادن والاحجار الكريمة

وفيه يشرح المعادن والاحجار الكريمة في اللغة التركية كالذهب والبرونز والفضة وغيرها من المعادن.

اجزاء الجسم في اللغة التركية

يشرح هذا الكتاب اجزاء الجسم في اللغة التركية، وستجد فيه مجموعة كبيرة من المعلومات التي تفيدك للتعبير عن اجزاء الجسم باللغة التركية.

كما يحتوي الكتاب على الكثير من الكلمات والعبارات والمعلومات التي ستفيدك حتما في اللغة التركية يمكنك تحميل الكتاب في اسفل الصفحة للاستفادة من جميع محتويات هذا الكتاب.

هل من السهل تعلم اللغة التركية

ما إذا كان من السهل تعلم اللغة التركية أم لا هو سؤال شخصي للغاية ، حيث أن لدى الأشخاص أساليب وقدرات تعلم مختلفة. ومع ذلك ، تتمتع اللغة التركية بسمعة لكونها لغة صعبة نسبيًا وخاصة على المتحدثين باللغة الإنجليزية . ويرجع ذلك جزئيًا إلى قواعدها اللغوية والأبجدية الفريدة.
التركية هي لغة تركية يتحدث بها ما يقدر بنحو 77 مليون شخص ، في المقام الأول في تركيا ، ولكن أيضًا في قبرص والبلقان والقوقاز وآسيا الوسطى وغرب آسيا. و التركية هي جزء من فرع Oghuz للغات التركية ، والذي يشمل أيضًا الأذربيجانية والتركمان وقشقاي ، وتتكون الأبجدية التركية من 29 حرفًا ، 8 منها عبارة عن أحرف متحركة.

ما فائدة تعلم اللغة التركية

اللغة التركية هي لغة رسمية في تركيا وقبرص وأذربيجان ، ويتحدث بها أكثر من 63 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. وهي لغة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالأذربيجانية والتركمان وقشقاي وغاغوز وتتار القرم ، من بين أمور أخرى ، والتركية هي لغة قيمة للتعلم لعدد من الأسباب.
أولاً ، تُعد تركيا لاعبًا رئيسيًا في الاقتصاد العالمي ، وتعد اللغة التركية لغة مهمة لممارسة الأعمال التجارية في تركيا.
ثانيًا ، تركيا هي وجهة سياحية رئيسية ، والتحدث باللغة التركية سيجعل رحلتك أكثر متعة ويسمح لك بالتفاعل مع السكان المحليين.
ثالثًا ، يتحدث التركية عدد كبير من الناس في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى ، لذا يمكن أن تكون لغة مفيدة للسفر أو للعمل

نصائح لتعلم اللغة التركية

بافتراض أنك تريد نصائح لتعلم اللغة التركية:

1. ابدأ بالأساسيات. تعرف على كيفية تقديم نفسك ، بما في ذلك اسمك ومن أين أنت وماذا تفعل. واللغة التركية لها أبجدية فريدة ، لذلك من المهم أن تبدأ بأساسيات اللغة قبل الانتقال إلى مفاهيم أكثر صعوبة.

2. ابحث عن دورة لغة تركية جيدة. هناك العديد من الطرق المختلفة لتعلم اللغة التركية ، ولكن من أكثر الطرق فعالية هي حضور دورة في اللغة. سيعطيك هذا فرصة لتعلم النطق الصحيح للكلمات وممارسة مهاراتك في التحدث مع متعلمين آخرين.

3. استخدام موارد خاصة لتعلم اللغة التركية. هناك عدد من الموارد الرائعة المتاحة لمتعلمي اللغة التركية. وتشمل هذه القواميس وكتب القواعد ودروس اللغة عبر الإنترنت.
ويعد كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم احدى اهم هذه الموارد يمكنك تحميله في الاسفل.

وننصحك إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فابدأ بدورة أساسية في اللغة التركية. بمجرد أن يكون لديك فهم أساسي للغة ، يمكنك الانتقال إلى استخدام موارد أكثر تقدمًا.

ايضا يمكنك البحث عن شريك لغوي و هناك طريقة رائعة لممارسة اللغة التركية وهي العثور على متحدث أصلي للتدرب معه.
كما يمكنك العثور على شركاء للتحدث معهم باللغة التركية من خلال المنصات عبر الإنترنت أو من خلال الانضمام إلى فصل في اللغة التركية
4. الممارسة: أفضل طريقة لتعلم اللغة التركية هي ممارستها كلما أمكن ذلك. لذا حاول أن تجد فرصًا لاستخدام اللغة في حياتك اليومية. و يمكنك أيضًا التدرب من خلال الاستماع إلى الموسيقى التركية أو مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية التركية.

كم من الوقت يستغرق تعلم اللغة التركية؟

تشير التقديرات إلى أن الأمر يستغرق حوالي 600 ساعة من التدريس في الفصول الدراسية للوصول إلى الكفاءة الأساسية في اللغة التركية. و يتضمن ذلك حوالي 50 ساعة من التدريس في القواعد الأساسية والمفردات وحوالي 550 ساعة من التدريب على المحادثة. ومع ذلك ، هذا مجرد تقدير تقريبي ، وسيختلف مقدار الوقت اللازم لتعلم اللغة التركية اعتمادًا على قدرات المتعلم الفردي ودوافعه.

وإذا كنت تبدأ من الصفر ، فمن المستحسن أن تبدأ بدورة أساسية لتعلم اللغة التركية كما ذكرنا سابقا حيث تستمر هذه الدورات عادةً لمدة 10 أسابيع تقريبًا ، وستمنحك أساسًا متينًا في اللغة.
وبعد الانتهاء من دورة أساسية ، يجب أن تنتقل بعد ذلك إلى دورة أكثر تقدمًا ، والتي ستساعدك على تحسين مهارات التحدث والاستماع لديك ، بالإضافة إلى حضور دروس رسمية .

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم PDF

يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السابق
تحميل كتاب كيف تقرأ وتكتب الانجليزية pdf
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية في 10 أيام PDF

اترك تعليقاً