تعلم الصينية

تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية في 10 أيام PDF

نقدم لكم رابط تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية في 10 أيام PDF، وفيه سوف نشرح افضل مرجع لتعلم اللغة الصينية وهو هذا الكتاب وسوف نستعرض جميع محتوياته.

نبذة عن كتاب تعلم اللغة الصينية في 10 أيام

وهو كتاب خاص بتعلم اللغة الصينية ويتكون من 160 صفحة، وسنشرح محتوى هذا الكتاب الرائع.

محتوى الكتاب

الاحرف الهجائية باللغة الصينية

ويشرح الكتاب جميع الاحرف الهجائية في اللغة الصينية وكيفية لفظها بالعربية والكثير من المعلومات الهامة فيما يتعلق بالاحرف الهجائية.

الاعداد في اللغة الصينية

وفيه يعطي الاعداد الوصفية والعددية وكيف تلفظ وتكتب في اللغة الصينية.

الفصول والاشهر وايام الاسبوع

ويعطي الكتاب جميع اسماء الفصول والاشهر والايام في اللغة الصينية وكيف تلفظ وتكتب.

المعادن والمواد

وفيه يعطي المعادن والمواد في اللغة الصينية وكيف تكتب.
الكلمات المتعلقة بالطبيعة ومعلومات جغرافية مهمة
ستجد في هذا القسم كل الكلمات التي سنجدها في الطبيعة وكذلك اسماء القارات واسماء الانهار الكبرى في اللغة الصينية وكيف تكتب وتلفظ، كذلك ستجد اسماء المحيطات باللغة الصينية، واسماء الجهات باللغة الصينية.

الكلمات المتعلقة بالمدينة

وفيه ستجد اسماء العناصر الموجودة في المدينة باللغة الصينية وكذلك اسماء المحلات التجارية .

جسم الانسان في اللغة الصينية

وستعرف من خلال هذا القسم اسماء جسم الانسان باللغة الصينية وكذلك مجموعة من الحالات النفسية التي نتعرض لها وكيف نعبر عنها باللغة الصينية.

الملابس

ويشرح الكتاب اسماء بعض انواع الملابس باللغة الصينية، وكذلك بعض ما يتعلق بالنساء كالفساتين وما شابه.

بالاضافة عند تحميلك لهذا الكتاب ستجد مواضيع متعددة وكثيرة منها الالوان والاوزان والمقاييس، المهن والحرف، الطعام والخضار والفواكه، المطبخ وغرف الطعام، والمنزل والامراض.
ايضا ستجد عن الاديان في اللغة الصينية، وفي البنوك والمطار، وعن الرياضة وعن الحيوانات والطيور والكثير من الموضوعات.
المحادثات الشائعة
وفي الجزء الثاني من الكتاب يستعرض بعض المحادثات الشائعة، وخاصة التي تتعلق بالتحيات والمجاملات، والمحادثات التي تتعلق بالسفر في الطائرة والقطار والتكسي، ايضا ستجد محادثات في الفندق والكثير من المحادثات فقط قم بتحميل هذا الكتاب.

كذلك ستجد محادثات تحدث في المطعم والسوق، وفي السينما، وايضا سيعلمك اثناء زيارة الطبيب وفي مكتب الصرافة، وفي محل بيع الطعام، والسؤال عن الطريق.

مميزات اللغة الصينية

اللغة الصينية هي واحدة من أقدم اللغات المستخدمة باستمرار في العالم. حيث تم التحدث بها لأكثر من أربعة آلاف عام وهي اللغة السائدة لخمس سكان العالم. و تعود أقدم السجلات المكتوبة المعروفة للغة الصينية إلى عهد أسرة شانغ ، منذ أكثر من 3000 عام ، واللغة الصينية هي لغة نغمية ، مما يعني أن نفس الكلمة يمكن أن يكون لها معاني مختلفة اعتمادًا على النغمات المستخدمة في نطقها. وهناك أربع نغمات في لغة الماندرين الصينية ، يُشار إليها بالرموز “ˉ” و “” و “ˇ” و “”. على سبيل المثال ، يمكن أن تعني كلمة “أم” الأم أو الحصان أو الحشيش اعتمادًا على النغمة المستخدمة.

هل تعلم اللغة الصينية صعبة؟

هذا سؤال يطرحه غالبًا الأشخاص الذين يفكرون في تعلم لغة الماندرين الصينية. والإجابة المختصرة هي: نعم ، قد يكون تعلم اللغة الصينية أمرًا صعبًا. لكن ليس مستحيلاً. فمن خلال النهج الصحيح وبعض العمل الجاد ، يمكنك تعلم لغة الماندرين وإتقان هذه اللغة الرائعة ، وفيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل تعلم لغة الماندرين الصينية صعبة:

نظام الكتابة مختلف تمامًا عن أي شيء اعتدت عليه. حيث توجد نغمات في لغة الماندرين ، مما يعني أن نفس الكلمة يمكن أن يكون لها معاني مختلفة اعتمادًا على كيفية نطقها. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب فهم اللغة الصينية المنطوقة ، ويمكن أن يجعل من السهل أيضًا ارتكاب الأخطاء عند التحدث بنفسك.

طرق تعلم اللغة الصينية

مع أكثر من مليار متحدث ، تعد لغة الماندرين الصينية هي اللغة الأكثر انتشارًا في العالم. إنها أيضًا واحدة من أصعب اللغات . و لكن لا تدع هذا يثبط عزيمتك! بقليل من التفاني والمراجع المناسبة ، يمكن لأي شخص تعلم لغة الماندرين الصينية وإليك بعض النصائح حول كيفية تعلم لغة الماندرين الصينية:

1. ابدأ بالأساسيات. إذا كنت تبدأ من نقطة الصفر ، فستحتاج إلى تعلم كيفية نطق أحرف ونغمات الماندرين الصينية. و قد يكون هذا تحديًا ، ولكن هناك الكثير من الموارد لمساعدتك ، بما في ذلك القواميس على الإنترنت وأدلة النطق.
2. استخدم لغة الماندرين الصينية في حياتك اليومية ، وهي واحدة من أفضل الطرق لتعلم اللغة.
3. يمكنك تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية في 10 أيام PDF، ستجد رابط التحميل في الاسفل.

كيف يمكن تعلم اللغة الصينية بسهولة?

قد يبدو تعلم اللغة الصينية مهمة شاقة ، ولكن بقليل من الجهد والصبر ، يمكن لأي شخص تعلم التحدث والكتابة باللغة الصينية ، والخطوة الأولى هي إيجاد طريقة للتعلم تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.

هناك العديد من الطرق المختلفة لتعلم اللغة الصينية ، بما في ذلك الكتب والمواقع الإلكترونية والتطبيقات والفصول الدراسية. و هناك أيضًا العديد من اللهجات الصينية المختلفة ، لذلك ستحتاج إلى تحديد أي واحدة تريد أن تتعلمها. و بمجرد أن تقرر الطريقة واللهجة ، فإن الخطوة التالية هي البدء في التدرب ، ومن أفضل الطرق لممارسة اللغة الصينية هو إيجاد شريك لتبادل اللغة.

والشريك هو شخص يتعلم اللغة الصينية أيضًا ويمكنك ممارسة التحدث والكتابة معه. و يمكنك عادةً العثور على شركاء تبادل اللغة على مواقع الويب والتطبيقات.

كم من الوقت يستغرق تعلم اللغة الصينية؟

دائمًا ما يمثل تعلم اللغة تحديًا ، ولا تختلف الصينية عن ذلك. على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن اللغة الصينية هي واحدة من أكثر اللغات صعوبة في التعلم ، فمن الممكن بالفعل تعلمها بسرعة نسبيًا. و المفتاح هو العثور على الطريقة الصحيحة والالتزام بها.

إذن ، الاجابة على السؤال المتكرر كم من الوقت يستغرق لتعلم اللغة الصينية؟

فهي تتوقف على الفرد. و يمكن لبعض الأشخاص فهمها بسرعة نسبيًا ، بينما قد يجدها الآخرون أكثر صعوبة. وأفضل طريقة لقياس الوقت الذي ستستغرقه هي تحديد أهداف واقعية وتتبع تقدمك. و إذا كنت ملتزمًا بتعلم اللغة الصينية وبذلت جهدًا ، فيمكنك توقع رؤية النتائج في غضون بضعة أشهر. ومع ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن كل شخص يتعلم بوتيرة مختلفة.

واذا كنت تريد تعلم اللغة الصينية في عشرة ايام قم بتحميل هذا الكتاب

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية في 10 أيام PDF

 

يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم PDF
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية في 10 أيام PDF

اترك تعليقاً