تعلم الإنجليزية

تحميل كورس تعلم اللغة الإنجليزية لإذاعة صوت أمريكا 40 درس بصيغة mp3

نستعرض لكم رابط تحميل كورس تعلم اللغة الإنجليزية لإذاعة صوت أمريكا 40 درس بصيغة mp3، حيث يعد هذا الكورس من اكثر الكورسات شعبية والكثير من الاشخاص قد اشادو به لنتعرف اكثر على محتوى هذا الكورس.

نبذة عن كورس تعلم اللغة الإنجليزية لإذاعة صوت أمريكا 40 درس

وهو كورس تعليمي لتعلم اللغة الانجليزية عبر اذاعة صوت امريكا الشهيرة، ويتكون من 40 درس بصيغة mp3 ويتميز باسلوبه الرائع. حيث يعتمد على محادثات صوتية بين شخصين. والجيد في هذا الكورس انه بعد انتهاء المحادثة. هناك شرح له باللغة العربية ويوجد تدريبات واسئلة تتعلق في موضوع المحادثة. وهذا سيعلمك الاستماع في اللغة الانجليزية لتصبح محترفا.

لنتعرف اكثر على اهم مواضيع المحادثات

 الموجودة في هذا الكورس :

محادثة تعارف بين شخصين

ستجد في هذا الدرس محادثة تدور بين شخصين وموضوع المحادثة هو محادثة تعارف بين شخصين.

من ميزات هذا الدرس انه بعد انتهاء المحادثة يتم ترجمتها في اللغة العربية. ومن ثم يطلب منك ان تقوم بترديد المحادثة في كل لحظه صمت. حيث يتم اعادة المحادثة بعد شرحها باللغة العربية.
وبعد ذلك يتم ذكر القواعد التي كانت موجودة في نفس المحادثة، وبعد شرح القاعدة يتم ذكر امثلة عليها.

محادثة لتقديم شخص الى العائلة

وهنا موضوع المحادثة تتضمن تقديم الشخص الاول صديقه الجديد لعائلته. وهو يعلمك كيفية تقديم صديق جديد للتعارف مع عائلتك. واذا لم تفهم المحادثة باللغة الانجليزية فلا تقلق فيتبع المحادثة شرحها باللغة العربية. ومن ثم يتم عرض قاعدة تضمنتها المحادثة ويتم شرحها بالتفصيل مع ذكر الامثلة.

محادثة للتعبير عن ماذا تفعل في الوقت الحالي

ان الجميل في هذا الكورس ان جميع الدروس تابعة لبعضها البعض بمعنى ان المحادثة تكون تكملة للدرس القادم من السلسلة والشخصيات نفسها في المحادثات مع تغير موضوع المحادثة. وهنا ستجد محادثة لتتعلم كيف تعبر عما تفعله باللغة الانجليزية اذا شخص ما وجه لك هذا السؤال، وكيف تعبر عن ماذا يفعلوا الاشخاص الاخرين.

محادثة عن الاعمال المنزلية

وفي هذا الدرس سترى محادثة بين شخصين وهما في اغلب المحادثات احمد وتشارلز يتحدثان عن الاعمال المنزلية ويريد احمد معرفة من الذي يقوم بالاعمال المنزلية في اميركا، وبعد ذلك يتبع شرح للمحادثة وكذلك شرح قاعدة عن الفعل doبصفته فعل رئيسي وبصفته فعل مساعد.

كيفية التعبير عن الملكية

وفي هذه المحادثة سوف تتعلم كيفية التعبير عن ملكيتك للاشياء وسوف تتعلم القاعدة التي ظهرت بالمحادثة وهي الضمائر التي تعبر عن الملكية.

وهنا تكون المحادثة مع روث زوجة تشارلز واحمد.

محادثة لتتحدث عن كيفية تعلمك للغة الانجليزية

في هذا الدرس سوف تتعلم كيف تشرح للاخر عن طريقة تعلمك للغة الانجليزية، وكذلك سوف تعلم قاعدة ظهرت في المحادثة وهي عن تحويل الفعل الى ماضي وصيغة التحويل.

كيفية وصف رحلتك من بلد الى اخر باللغة الانجليزية

وهنا تكون المحادثة مع احمد وتشارلز يتحدث فيها احمد عن رحلته من مصر الى اميركا، اما القاعدة التي سوف تتعلمها كيفية تحويل الافعال الشاذة الى صيغة الماضي.

محادثة للتعبير عن الزمن المستقبل

وتتضمن المحادثة نقاش بين تشارلز وزوجته روث ويتحدث تشارلز عن مخططاته المستقبلية وانه سوف يصحب احمد واطفاله بنزهة وفيه سوف تتعلم التعبير عن مخططاتك المستقبلية.

كيفية التعبير عن يومك عبر الضمائر

وفي هذه المحادثة فأنها تدور بين احمد وتشارلز في الجامعة ويقوم تشارلز بسؤال احمد عن ما قام فيه هذا اليوم وفيه يتم استخدام عدة ضمائر هامة باللغة الانجليزية.

ادوات الاستفهام وكيفية استخدامها

ستجد في هذه المحادثة احمد يبحث عن شقة لاستئجارها وتدور محادثة بينه وبين تشارلز وفيها سوف تتعلم ادوات الاستفهام ومتى يتم استخدامها بالضبط.

النعوت والصفات

وفي هذه المحادثة سوف تتعلم القواعد المتعلقة بالنعوت والصفات وتدور المحادثة بين احمد وتشارلز بعدما وجد احمد شقة اعجبته للغاية.

الادوات المستخدمة لتشديد النعت

وفي هذه المحادثة سوف تتعلم كيفية بيان شدة الصفة او النعت وتدور المحادثة مع احمد بعد ان انتقل الى شقته الجديدة وقد تصادف ان زميله فرانك جاره ودارت محادثة بينهما.

افعال الحس او الشعور

وفي هذه المحادثة سوف تتعلم عن افعال الحس او الشعور وتدور المحادثة بين احمد وتشارلز عندما قام احمد بزيارة تشارلز بعد ان انتقل الى شقته ويشكو اليه حالة الطقس.

الاستعمالات الخاصة للفعلHave

وسوف تتعلم في هذه المحادثة استخدامات الفعل Have، وطرق استخدامه كذلك حالات استخدامه، وتدور المحادثة بين احمد وتشارلز يتناقشان في جدل الدروس الخاصة بأحمد.

الملابس والكلمات المستخدمة في الحديث عنها

في هذه المحادثة ستتعلم كلمات مهمة متعلقة بالملابس وكذلك كلمات تستخدم عند الحديث عنها، وتدور المحادثة بين احمد وتشارلز عندما قام تشارلز بزيارة احمد واضطر للبقاء بسبب سوء حالة الطقس.

التعبيرات المتعلقة بالوقت وحروف الجر التي تسبق هذه التعبيرات

ستتعلم من خلال هذا الدرس التعبيرات الخاصة للتعبير عن الوقت وكذلك عن حروف جر تسبق هذه التعبيرات بشكل دائم، وتدور المحادثة بين روث واحمد حيث يتحدث احمد عن برنامجه الجامعي.

تعبيرات تتعلق بالقدرة في اللغة الانجليزية

وسوف تتعلم في هذه المحادثة تعبيرات هامة تستخدم للتعبير عن قدرتك بفعل ما. وتدور المحادثة بين احمد وزميله فرانك يقومان بالمذاكرة.

تعبيرات تتعلق بالالزام

وسوف تتعلم تعبيرات باللغة الانجليزية تستخدام لتعبر عن ضرورة الالتزام بشيء ما. وستجد محادثة بين فرانك واحمد في مقهى الجامعة وستتعلم من خلالها كيفية استخدام تعبيرات الإلزام في اللغة الانجليزية.

ويوجد الكثير من الدروس في هذه السلسلة والتي ستجد رابط الملف كامل في الاسفل وقمنا بشرح بعض هذه الدروس

ما هي اذاعة صوت امريكا

صوت أمريكا هي اذاعة امريكية تقدم الأخبار والمعلومات إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. حيث يتم بث البرامج الإذاعية بأكثر من 40 لغة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية.

تغطي البرامج مجموعة واسعة من الموضوعات. بما في ذلك الأخبار والسياسة والثقافة والأحداث الجارية. وتهدف إلى تقديم صورة متوازنة ودقيقة للولايات المتحدة والعالم. كما يمكنك سماع البرامج الإذاعية على موقعهم الإلكتروني.

تقدم اذاعة صوت امريكا مجموعة متنوعة من برامج تعلم اللغة الإنجليزية. بما في ذلك دورة إذاعية لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. و هو برنامج إذاعي يومي مدته نصف ساعة يعرض الأخبار والقصص. بالإضافة إلى تقارير عن الثقافة الأمريكية ونمط الحياة والأحداث الجارية. وقد تم تصميم البرنامج لمساعدة المتحدثين باللغة الإنجليزية غير الناطقين بها على تحسين مهارات الاستماع والفهم لديهم.

رابط تحميل كورس تعلم اللغة الإنجليزية لإذاعة صوت أمريكا 40 درس بصيغة mp3

 

كذلك يمكنك الانضمام الى مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السابق
مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف
التالي
تحميل كتاب التعمق في اللغة الانجليزية I still can’t speak English.pdf

7 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Maamoun kharbout قال:

    Thank you verey much

  2. Asad Younis Mohammed قال:

    I really like

  3. Sami قال:

    Thank you for the good efforts

  4. ashraf amer قال:

    شكرا

اترك تعليقاً