تعلم الإنجليزية

تحميل كورس إنجليزي كامل مجانا مقدم من الجامعة الأمريكية

اذا كنت تبحث عن كورس إنجليزي كامل في


هذه المقالة سوف تجد رابط تحميل كورس إنجليزي كامل مجانا مقدم من الجامعة الأمريكية، حيث يمكنك تحميل الفيدوهات الموجودة في الرابط.

محتوى كورس الجامعة الامريكية

يتكون هذا الكورس الاكثر شهرة من ثلاث مستويات ويحتوي كل مستوى على مجموعة متنوعة من الدروس لتعلم اللغة الانجليزية، والتي تناسب كل مستوى، لذا يجب اولا ان تعرف مستواك في اللغة الانجليزية لمعرفة اي مستوى ستختاره من الكورس.

محتوى المستوى الاول

تقدم الجامعة الأمريكية دورة في اللغة الإنجليزية مصممة خصيصًا للمبتدئين حيث تكون لديهم معرفة قليلة أو معدومة باللغة الإنجليزية. و يتم تدريس الدورة من قبل مدربين ذوي خبرة.

وقد تم تصميم الدورة لمساعدة الطلاب على تطوير المهارات الأساسية التي يحتاجون إليها للتواصل بشكل فعال باللغة الإنجليزية ، على سبيل المثال التحدث والاستماع والقراءة والكتابة.  وقد تم تصميم المنهج للاركيز على تعلم المفردات والقواعد والنطق تدريجيًا من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية.

خلال الدورة ، سيتم تعريف الطلاب على العبارات والتعبيرات الإنجليزية الشائعة ، بالإضافة إلى مفاهيم القواعد الأساسية ، مثل ازمنة الفعل وبناء الجملة.  وايضا هناك دروس تركز على مهارات الاستماع والتحدث من خلال مجموعة متنوعة من التمارين.
اما عناوين الدروس فهي كالتالي:

التعارف

سوف تتعلم من هذا الدرس كيفية تقديم نفسك وميفية السؤال عن اسماء الاخرين سواء كان ذكر او انثى.

وكذلك سوف تتعلم حالات كتابة الأحرف الكبيرة والصغيرة، وطرق اختصار بعض الجمل، وطريقة بناء السؤال لتتعلم كيف تسأل.

السؤال عن الحال

سوف تتعلم كيفية سؤال شخص ما عن حاله وكذلك كيف انت تجاوب على هذا السؤال، وسوف تتعلم الارقام باللغة الانجليزية، وكيفية قراءة الارقام الكبيرة باللغة الانجليزية وغيرها من التمارين.

الصفات

في هذا الدرس ستجد تمارين تساعدك على وصف الاشياء، وكيفية بناء الجملة باللغة الانجليزية.

ومن بين العناوين الاخرى الموجودة في

 هذا الكورس ما يلي:

طريقة السؤال عن البلد، السؤال والتعبير عن معرفتك باللغة الانجليزية، عن العائلة، وصف ما تفعله باللغة الانحليزية، التعبير عن الوقت، والتعبير عن التاريخ وكذلك عن حالة الطقس، وصف الملابس، اعضاء الجسم، السؤال عن الشيء، ادوات المنزل، التعبير عن الجوع، وصف ما قمت به بالماضي، ووصف خططك المستقبلية، الرحلات.

محتوى كورس الجامعة الامريكية المستوى التمهيدي

وهو كورس إنجليزي كامل مصمم للاشخاص ​​الذين لديهم بعض المعرفة المسبقة باللغة.

وهنا يتم تطوير المهارات السابقة لدى الطالب مع التركيز على مفردات وقواعد ونطق أكثر صعوبة من المستوى المبتدىء.

من حيث القواعد ، تم تصميم المنهج لمساعدة الطلاب على تعلم القواعد الاكثر تعقيدا وكذلك أزمنة الأفعال ، وجوانب اخرى من قواعد اللغة الإنجليزية.  بالإضافة إلى ذلك ، تركز الدورة على مساعدة الطلاب على تطوير قدرتهم على فهم واستخدام التعبيرات الاصطلاحية والعامية.

من اهم الدروس الموجودة في هذا

 الكورس ما يلي:

الترحيب

سوف تجد في هذا الدرس تمارين ومشاهد تمثيلية لتتعلم كيفية الترحيب والتعارف ومذلك هناك الكثير من الاساسيات التي تناسب المستوى المتوسط في هذا الدرس .

التعبير عن يوم خاص

وهنا سوف تتعلم كيف تعبر عن يوم خاص في تاريخ معين وماذا تفعل به.

مواد المدرسة

في هذا الدرس ستتعلم الكثير حول ميفية التعبير عن المواد التي تدرسها.

من المواضيع المتواجدة في هذا الكورس

 ما يلي:

السؤال عن الاشياء، التسوق، الملكية، التعبير عن الانشطة، الوجبات الغذائية، الطول،  معلومات جغرافية، في المحطة، التعبير عن التجارب السابقة، معلومات تتعلق بالثقافة العامة ، التعبير عن مهارات العمل، الفنون، المواصلات.

محتوى الكورس المتوسط

وهو كورس إنجليزي كاملم صمم للاشخاص ذو المستوى المتقدم الذين يجيدون اللغة.

وقد تم تصميم الدورة لمساعدة الطلاب على صقل مهاراتهم الحالية في اللغة الإنجليزية والتركيز على تحسين الطلاقة في اللغة الانجليزية.

وستجد في هذه القائمة اغلب الفيديوهات مشاهدة تمثيلية بحيث ستركز في هذا المستوى على مهارة الاستماع.

كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت من الصفر مجانا؟

من الممكن تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل من البداية مجانًا ، ولكنه يتطلب بعض الجهد لكن يمكنك متابعة كل الكورسات الموجودة في هذه المقالة وسوف تساعدك للغاية وكذلك فيما يلي بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على البدء:

حدد سبب رغبتك في تعلم اللغة الإنجليزية ، وما هي أهدافك ، والمستوى الذي تريد تحقيقه.  سيساعدك هذا على البقاء متحمسًا طوال الوقت.

سوف يرشدك هذا الكورس بالمفردات المناسبة التي ستتعلمها في كل مستوى لذلك يمكنك البدء بتعلم الكلمات والعبارات الإنجليزية الشائعة الموجودة في كل مستوى.

في كورس الجامعة الامريكية يمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو باللغة الإنجليزية وهذه طريقة رائعة لتحسين مهارات الاستماع لديك وتعلم مفردات جديدة ضمن السياق.

القراءة طريقة ممتازة لتحسين مهاراتك في المفردات والقواعد والاستيعاب، لذلك  ابدأ بنصوص بسيطة ، مثل كتب الأطفال أو المقالات الإخبارية ، وشق طريقك تدريجيًا حتى تصل إلى مواد أكثر تعقيدًا.

بشكل عام ، يتطلب تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مجانًا الكثير من الدافع ولكنه بالتأكيد يمكن تحقيقه.

تخصص اللغة الانجليزية في الجامعة الامريكية

يعد تخصص اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية من اكثر التخصصات شعبية حيث يقدم برنامج اللغة الإنجليزية في الجامعة الامريكية مجموعة واسعة من الدورات في الدراسات الأدبية والكتابة الإبداعية والبلاغة وفيما يلي بعض المعلومات عن تخصص اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية:

المقرر

يتطلب تخصص اللغة الإنجليزية إكمال 39 ساعة معتمدة ، والتي تشمل دورات في التحليل الأدبي والكتابة والادب، و يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدورات في الأدب الأمريكي والبريطاني والأدب العالمي والأدب المترجم ، بالإضافة إلى دورات في الكتابة الإبداعية.

التدريب الداخلي والدراسة في الخارج

تقدم الجامعة الأمريكية للطلاب مجموعة متنوعة من الفرص لاكتساب الخبرة العملية والانغماس الثقافي من خلال برامج التدريب الداخلي والخارجي، حيث يمكنهم أيضًا الدراسة في الخارج في أماكن مثل لندن ومدريد وبوينس آيرس.

وهنا ستجد روابط جميع المستويات

رابط المستوى المبتدىء

ويمكنك مشاهدة

رابط المستوى التمهيدي

وكذلك

رابط المستوى المتقدم

 

وكذلك يمكنك الانضمام الى القروبات التالية:

 

رابط مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

كما يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

 

السابق
تحميل تطبيق English Phrasal Verbs لتعلم الإنجليزية
التالي
تحميل تطبيق 11000 كلمة لتعلم  الصينية

9 تعليقات

أضف تعليقا

  1. mohamed قال:

    this is very good

  2. Nael قال:

    شكرا

    1. Fathbein قال:

      ممتاز

  3. هلال قال:

    هذا الكورس جيد ومفيد جدا

  4. هلال قال:

    هذا الكورس جيد ومفيد جدا

  5. ABDRAMAN OUMAR youssouf قال:

    شكرا على تقديمكم لهذا البرنامج التدريبي الشيق

اترك تعليقاً