اللغة التركية

أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية ولغات أخرى بالمجان

نقدم لكم رابط تحميل أفضل  برنامج لتعلم اللغة الانجليزية ولغات أخرى بالمجان وهو برنامج hellotalk سوف نتعرف على اسباب اختيارنا لهذا البرنامج ولماذا نعده من افضل البرامج.

نبذة عن تطبيق hellotalk

وهو تطبيق متوفر على اجهزة الهاتف الاندرويد والايفون ويعد تطبيق لتبادل اللغات وتعلمها، كما يتيح للمستخدمين التواصل مع متحدثين أصليين من جميع أنحاء العالم لممارسة مهاراتهم اللغوية وتحسينها.

وهز تطبيق ديناميكي لتبادل اللغة وتعلمها يربط المستخدمين بمتحدثين أصليين من بلدان مختلفة من أجل تعلم وممارسة اللغات الأجنبية.  حيث يمكنك الانغماس في اللغة التي تريد تعلمها من خلال محادثات حقيقية مع أناس حقيقيين.

الميزات

تبادل اللغة

يسمح لك HelloTalk بالعثور على شركاء  بناءً على اهتماماتك وموقعك واي لغة تريد تعلمها و يمكنك الدردشة أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو مع متحدثين أصليين باللغة التي تتعلمها ، وفي المقابل ، سوف تساعدهم في ممارسة اللغة التي تتحدثها بطلاقة. وهب منصة تبادل لغة مشتركة تعزز تعلم اللغة من خلال محادثات هادفة.

الرسائل النصية والصوتية

يمكنك إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية إلى شركائك في اللغة لممارسة مهارات الكتابة والقراءة والتحدث والاستماع.  حبث يدعم HelloTalk الرسائل النصية والصوتية بلغات مختلفة ، مما يجعل من السهل التواصل مع شركائك  بغض النظر عن اللغة التي تتعلمها.

التعليقات التصحيحية

يحتوي HelloTalk على ميزة تصحيح مضمنة تسمح لشركائك بتصحيح رسائلك ومساعدتك على تحسين مهاراتك اللغوية.و  بهذه الطريقة ، يمكنك التعلم من أخطائك وتحسين إتقان لغتك بشكل مستمر.

أدوات اللغة

يوفر التطبيق أدوات لغة مفيدة ، مثل ميزات الترجمة والنطق والحروف الصوتية ، لمساعدتك على فهم اللغة المستهدفة والتواصل معها بشكل أكثر فعالية.

اللحظات

يمكنك مشاركة حياتك اليومية ليكون هدف لتعلم اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات مع شركائك في اللغة من خلال ميزة اللحظات. حيث يمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص ، وتلقي التعليقات من شركائك مما يخلق إحساسًا لانه يكون حافز لك لتتعلم اكثر.

دروس في اللغة

يقدم التطبيق دروسًا في اللغة داخل التطبيق بلغات مختلفة ، تغطي مواضيع ومستويات مختلفة من الكفاءة. و يمكنك تعلم القواعد والمفردات والنطق ومهارات اللغة الأخرى من خلال الدروس التفاعلية والاختبارات.

وبشكل عام فان هذا التطبيق شامل لتبادل اللغة وتعلمها حيث يوفر منصة للمستخدمين التواصل مع المتحدثين الأصليين على سبيل المثال يمكنك ممارسة مهاراتك اللغوية من خلال محادثات حقيقية ، والوصول إلى أدوات ودروس لغوية مفيدة.  سواء كنت مبتدئًا أو محترفا في اللغة الانجليزية او غيرها من اللغات يمكن أن يكون هذا التطبيق مصدرا قيمًا لتطوير لغتك.

هل تطبيق HelloTalk مجاني؟

هو تطبيق مجاني متاح للتحميل وستجد رابط التحميل في الاسفل ولكن على الرغم إنه مجاني يوفر أيضًا خطة اشتراك متميزة تسمى “عضوية VIP” على سبيل المثال هناك ميزات إضافية للمستخدمين الذين يرغبون في مزايا اكثر وقد تختلف تكلفة العضوية  حسب موقعك ومدة الاشتراك التي تختارها.

وعادةً ما تقدم عضوية VIP مزايا مثل الاستخدام الخالي من الإعلانات والترجمة غير المحدودة ودعم العملاء ذي الأولوية والمزيد.

وصف واجهة المستخدم

عند فتح التطبيق  ، سوف تجد واجهة سهلة الاستخدام  مصممة لمساعدتك على التواصل مع اشخاص مثلك يودون تعلم اللغة حيث يمكنك المشاركة في أنشطة مختلفة لتعلم اللغة.

و قد تختلف الواجهة قليلاً بناءً على إصدار التطبيق والجهاز الذي تستخدمه ، ولكن بشكل عام ، ستجد ما يلي:

اختيار اللغة

يمكنك اختيار اللغات التي تريد تعلمها وممارستها من قائمة اللغات المتاحة.  سيحدد هذا الاختيار شركاءك في تعلم اللغة والمواد التعليمية ذات الصلة باللغة التي تود تعلمها.

موجز الصفحة الرئيسية

موجز الصفحة الرئيسية عبارة عن تدفق تفاعلي لقصص من شركائك ، والمعروفة باسم “اللحظات”.

و هنا ، يمكنك عرض المنشورات والصور ومقاطع الفيديو والنصوص التي يشاركها المستخدمين ويمكنك التفاعل معهم من خلال التعليقات والإعجابات.

تبادل اللغة

تتيح لك ميزة تبادل اللغة العثور على شركاء  بناءً على اهتماماتك واللغة التي تود تعلمها ويمكنك إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو لممارسة اللغة.

الرسائل النصية والصوتية

يمكنك إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية إلى المستخدمين لممارسة مهارات الكتابة والقراءة والتحدث والاستماع.  كذلك تتضمن واجهة المراسلة عادةً مربع دردشة حيث يمكنك كتابة الرسائل أو تسجيلها وخيارات لإرسال رسائل صوتية أو استخدام أدوات  مثل الترجمة أو التحويل الصوتي.

التصحيح والتعليقات

يحتوي التطبيق على ميزة تصحيح مضمنة تسمح للمستخدمين بتصحيح رسائلك وتقديم ملاحظات حول مهاراتك اللغوية. و  يمكنك عرض التصحيحات والتعليقات على رسائلك ، وكذلك تقديم تصحيحات وتعليقات على رسائلهم.

اللحظات

تتيح لك ميزة اللحظات مشاركة قصصك حول حياتك اليومية ، وتقدمك في تعلم اللغة ، والخبرات مع شركائك في اللغة.  و يمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو وتلقي التعليقات والإعجابات منهم.

أدوات اللغة

يوفر التطبيق أدوات لغوية مثل ميزات الترجمة والنطق والحروف الصوتية التي يمكن الوصول إليها من واجهة المراسلة أو أجزاء أخرى من التطبيق. و  يمكن أن تساعدك هذه الأدوات على فهم لغتك المستهدفة والتواصل معها بشكل أكثر فعالية

الملف الشخصي والإعدادات

يمكنك الوصول إلى ملف التعريف والإعدادات من قائمة التطبيق أو أيقونة الإعدادات.  وهنا ، يمكنك إدارة  حسابك ، وتحديث معلومات ملفك الشخصي ، وتعيين  اللغة ، وضبط إعدادات الإشعارات ، وإدارة اشتراكك.

مراجعات المستخدمين

يجد العديد من المستخدمين في هذا التطبيق منصة فعالة لتبادل اللغة والتعلم.  وكذلك يشيدون بالقدرة على التواصل مع المتحدثين الأصليين  وممارسة مهاراتهم اللغوية من خلال الرسائل النصية والصوتية ، وتلقي التصحيحات على رسائلهم.

وكذلك غالبًا ما يتم الإشادة بميزة اللحظات ، التي تتيح للمستخدمين مشاركة يومياتهم باللغة التي يودون تعلمها او بلغتهم الاصلية والتفاعل مع الاخرين لإنشاء بيئة داعمة وجذابة لتعلم اللغة.

وبهذا كنا قد قمنا بتغطية كل ما بتعلق بهذا التطبيق الرائع والذي ننصحكم بشدة في تحميله حيث ستجدون رابط التطبيق في الاسفل.

رابط تحميل تطبيق HelloTalk

 

وكذلك يمكنك الانضمام الى القروبات التالية:

رابط مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

كما يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

 

السابق
تحميل كتاب تقدم بالمحادثة الإنجليزية pdf
التالي
تحميل كتاب كلمات منهج الإنجليزي مكتوب باليد pdf

اترك تعليقاً