تعلم الفرنسية

تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية في 10 أيام PDF

نستعرض لكم رابط تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية في 10 أيام PDF، وفيه سوف نستعرض محتويات الكتابة كاملة والتي تفيدك في تعلم اللغة الفرنسية، وسوف تتعلم الفرنسية في عشرة ايام فقط.

نبذة عن كتاب تعلم اللغة الفرنسية في 10 أيام

وهو كتاب خاص لتعلم اللغة الفرنسية في عشرة ايام، يتكون من 160 صفحة، وسوف نستعرض محتويات الكتاب بالتفصيل.

محتوى الكتاب

لنستعرض المواضيع التي تناولها الكتاب بالتفصيل:

الاحرف الهجائية في اللغة الفرنسية

ويستعرض في البداية الاحرف الهجائية باللغة الفرنسية، باعتباره تعلم الاحرف اللبنة الاساسية لتعلم اي لغة، وفيه ستعرف لفظ كل حرف بالتفصيل ونطقه باللغة الفرنسية
ايضا ستجد لفظ بعض الحروف المركبة والتي تلازم بعضها واذا تم دمجهما معا يتغير اللفظ الاصلي.

اهم القواعد في اللغة الفرنسية

ويشرح فيها الاسماء باللغة الفرنسية، وكيفية تعريف وتنكير الاسماء وكذلك يشرح الحركات باللغة الفرنسية.

الضمائر في اللغة الفرنسية

ويشرح الكتاب الضمائر في اللغة الفرنسية، في جميع الحالات سواء في حالة الفاعل او المفعول به وهناك حالات اخرى ستتعلمها في هذا الكتاب.

الافعال في اللغة الفرنسية

وفيه يشرح القواعد المتعلقة بالافعال، وجميع حالات الفعل ومتى ياتي في الجملة والكثير من المعلومات المهمة ايضا يشرح افعال الكينونة وافعال الملكية وايضا ستجد تصاريف الافعال كاملة.

صيغ الاستفهام والسؤال

وفيه يشرح القواعد المتعلقة بصيغ الاستفهام وكيفية السؤال باللغة الفرنسية.

المحادثات

وياتي القسم الثاني من الكتاب بالكثير من المحادثات الشائعة والمهمة، التي سوف تفيدك كثيرا عند التحدث باللغة الفرنسية ومن هذه المواضيع ما يلي:

محادثات في الدراسة، الوحدات والمقاييس في اللغة الفرنسية، الصفات والالوان باللغة الفرنسية، اجزاء الجسم باللغة الفرنسية، الامراض في اللغة الفرنسية، المهن والحرف، المعادن والمواد، الاسرة، الثياب، ادوات العناية ، السكن، ادوات الخياطة، الطعام والشراب، الازهار، الطيور والمدن، المناصب والدرجات الوظيفية.

وفيه الكثير من المحادثات المهمة يمكنك تحميل الكتاب الرابط في الاسفل

كيفية تعلم اللغة الفرنسية

اللغة الفرنسية هي لغة رومانسية تطورت من Gallo-Romance وبشكل أكثر تحديدًا من Vulgar Latin. إنها لغة رسمية في 29 دولة ، معظمها أعضاء في منظمة الفرانكوفونية ، وهي تتكون من 84 دولة التي تشترك في استخدام اللغة الفرنسية. ويتم التحدث بها كلغة أولى في فرنسا ومقاطعة كيبيك الكندية وبلجيكا ولوكسمبورغ وموناكو وسويسرا ووادي أوستا ومعظم الدول الأفريقية التي كانت مستعمرات فرنسية سابقة. و تشير التقديرات إلى أن ما بين 130 مليون و 220 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يمكنهم التحدث باللغة الفرنسية ، إما كلغة أولى أو كلغة ثانية ، ويمكن أن يكون تعلم الفرنسية تحديًا ، لكنه تجربة مجزية.

كيف يمكنني تعلم اللغة الفرنسية بسرعة؟

تعتبر اللغة الفرنسية من اللغات سهلة التعلم، ولكن مع الإرشادات والموارد الصحيحة ، يمكنك أن تتعلم بسرعة و فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تعلم اللغة الفرنسية بسرعة:

1. يمكنك البحث للتسجيل في دورة لتعلم اللغة الفرنسية ، حيث ستحتوي الدورة التدريبية الجيدة على موارد صوتية ومرئية لمساعدتك على التعلم ، بالإضافة إلى مدرس يمكنه المساعدة في إرشادك خلال المادة
2. الممارسة: الممارسة افضل طريقة لتعلم اللغة الفرنسية ، لذلك كلما تمكنت من الحصول على المزيد من الممارسة، كان ذلك أفضل.
3. حاول العثور على متحدثين أصليين للتدرب معهم أو استخدام كتب ومراجع وتطبيقات على الإنترنت مثل duolingo.com.
يمكنك تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية في 10 أيام ستجد الرابط في الاسفل
4. لا تخاف من ارتكاب الأخطاء. فالأخطاء هي جزء من عملية التعلم ، لذلك لا تخف من ارتكابها .

ما هي اساسيات تعلم اللغة الفرنسية؟

قد يكون تعلم لغة أجنبية مهمة شاقة ، لكنها قد تكون أيضًا تجربة مفيدة، إذا كنت تفكر في تعلم اللغة الفرنسية ، فمن المهم أن تفهم أساسيات اللغة. وسيعطيك هذا أساسًا متينًا يمكنك البناء عليه عندما تبدأ رحلتك في تعلم اللغة الفرنسية ، فاللغة الفرنسية هي لغة رومانسية نشأت في القرن الثامن. إنها اللغة الرسمية لفرنسا وبلجيكا وسويسرا وكندا والعديد من البلدان الأخرى. و تشير التقديرات إلى أن هناك ما يقرب من 220 مليون ناطق بالفرنسية في جميع أنحاء العالم ، وتستند اللغة الفرنسية إلى الأبجدية اللاتينية التي تتكون من 26 حرفًا. هناك 18 حرف ساكن و 9 أحرف متحركة في الأبجدية الفرنسية. وتحتوي اللغة الفرنسية على عدد من اللهجات الإقليمية.

كم من الوقت يستغرق تعلم اللغة الفرنسية؟

يستغرق تعلم أي لغة جديدة وقتًا وجهدًا ، ولا تختلف الفرنسية عن هذه القاعدة و يعتمد الوقت المستغرق لتعلم اللغة الفرنسية على عدد من العوامل ، مثل تجربتك السابقة مع اللغات الأخرى ، ودوافعك للتعلم ، وعدد المرات التي تمارسها ، وطرق التعلم التي تستخدمها. مثلا اذا كانت لديك خلفية باللغة الإيطالية ، قد تجد أنك تلتقط الفرنسية بسرعة أكبر من أي شخص يبدأ من الصفر. هذا لأنك ستكون بالفعل على دراية ببعض قواعد المفردات والقواعد.
و حتى إذا كنت لا تتحدث لغة رومانسية أخرى ، فلا داعي للقلق – مع القليل من العمل الجاد والتفاني ، يمكن لأي شخص تعلم اللغة الفرنسية ، أحد أهم العوامل في مدى سرعة تعلمك للغة الفرنسية هو الدافع للقيام بذلك.

هل دراسة اللغة الفرنسية لها مستقبل؟

تعد الفرنسية واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم ، حيث يبلغ عدد المتحدثين بها أكثر من 220 مليون شخص. إنها لغة رسمية في 29 دولة ، وهي إحدى اللغات الرسمية الست للأمم المتحدة. واللغة الفرنسية هي أيضًا لغة المنظمات الدولية مثل الاتحاد الأوروبي واللجنة الأولمبية الدولية وحلف شمال الأطلسي .

ما اصعب القواعد في اللغة الفرنسية

قد يكون من الصعب إتقان قواعد اللغة الفرنسية لأسباب عديدة. أولاً ، هناك العديد من القواعد التي يجب اتباعها من أجل التحدث بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، الفرنسية لديها عدد من الأفعال الشاذة ، والتي لا تتبع قواعد التصريف المعتادة. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب معرفة كيفية تصريف الفعل بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في اللغة الفرنسية عدد من الأزمنة المختلفة ، والتي قد يكون من الصعب أيضًا تتبعها.

ايضا أحد أصعب جوانب قواعد اللغة الفرنسية هو استخدام الجنس. يتم تعيين جنس لكل اسم بالفرنسية ، سواء كان مذكرًا أو مؤنثًا. و قد يكون هذا صعبًا على المتحدثين باللغات الاخرى وخاصة الانجليزية ، لأن اللغة الإنجليزية لا تحتوي على هذا الجنس النحوي. و هذا يعني أنه عند تعلم الفرنسية ، يجب أن تتعلم أيضًا جنس كل اسم وقد يكون هذا صعبًا.

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية في 10 أيام PDF

يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

 

السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية في 10 أيام PDF
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية في 5 أيام PDF

اترك تعليقاً