تعلم الإنجليزية

تحميل كتاب كيف اقر اصعب الكلمات الانجليزية pdf

اذا كنت تبحث عن رابط تحميل كتاب كيف اقر اصعب الكلمات الانجليزية pdf، فستجد رابط التحميل في الاسفل، وهو كتاب رائع لمن يجدون صعوبة في القراءة باللغة الانجليزية وخاصة الكلمات الصعبة.

نبذة عن كتاب كيف اقر اصعب الكلمات الانجليزية

وهو كتاب قصير يتكون من 19 صفحة، وفيه يشرح لك اساس القراءة في اللغة الانجليزية، فهو يبدا من الجذور، ولنتعرف على محتوى الكتاب.

محتوى الكتاب

تناول الكتاب عدة موضوعات هامة تتعلق بتعلم القراءة في اللغة الانجليزية وخاصة الكلمات الصعبة، ومن الدروس التي وردت فيه ما يلي:

كيفية لفظ الاحرف كاملة

يبدا الكتاب بشرح جميع الاحرف الانجليزية وكيفية لفظها ونطقها وقواعد مهمة جدا لكيفية قرائتها.

لفظ نهاية الفعل الماضي والمضارع والتصريف الثالث

وفيه يشرح لك تفاصيل نطق نهايات هذه الافعال ومتى يتم تشديدها ومتى لا يتم لفظها والكثير من القواعد الهامة.

قائمة بالكلمات الشاذة في اللفظ

ان الكلمات الشاذة في اللفظ تماما كالافعال الشاذة التي لا تتبع قاعدة معينة في اللفظ وهنا ما عليك سوى حفظها.

قد تجد ان الكتاب دروسه غير مفصلة لكن لو ركزت في دراسة هذه القواعد سوف تقطع شوطا كبيرا في القراءة الاحترافية لاي كلمة قد تجدها صعبة ، فهو قام بشرح الاساس في نطق اللغة.

كيف اتعلم نطق الكلمات الصعبة في اللغة الانجليزية

قد يكون تعلم نطق الكلمات الصعبة في اللغة الإنجليزية أمرًا صعبًا ، ولكن هناك عدة كرق ، يمكنك تحسين نطقك من خلالها.  هذه بعض الطرق لمساعدتك:

  • من أفضل الطرق لتعلم نطق الكلمات الصعبة هي الاستماع إلى متحدث اصلي للغة الإنجليزية. حيث  يمكن أن يساعدك  في سماع النطق الصحيح وكذلك اللهجة.
  • قسّم الكلمة إلى أجزاء أصغر وحاول نطق كل جزء على حدة.  بعد ذلك ، ضع الأجزاء معًا وقم بنطقها ببطء حتى تتمكن من نطق الكلمة بشكل صحيح.
  • هناك العديد من المصادر عبر الإنترنت لمساعدتك على تعلم كيفية نطق الكلمات الصعبة.  وهذا الكتاب احدى هذه المصادر فهو يعلمك اساس النطق.
  • الممارسة ضرورية عندما يتعلق الأمر بتحسين النطق فمثلا حاول استخدام الكلمات التي تجدها صعبة في محادثاتك اليومية وتدرب عليها.
  • سجل صوتك وأنت تنطق الكلمات واستمع إلى التسجيل.  سيساعدك هذا على تحديد أي أخطاء قد ترتكبها وقم بتصحيحها.

ما هي اصعب كلمه انجليزيه في العالم؟

من الصعب تحديد ما هي أصعب الكلمات الإنجليزية في العالم لأن الأشخاص المختلفين قد يجدون كلمات مختلفة يصعب نطقها أو تهجئتها.  ولكن إليك بعض الأمثلة على الكلمات الإنجليزية التي غالبًا ما تعتبر صعبة:

Antidisestablishmentarianism – هذا مصطلح  سياسي او معارض

Pneumonoultramicroscopicsilicovolcanoconiosis – وهو مصطلح طبي يشير إلى مرض الرئة الناجم عن استنشاق غبار السيليكا الناعم.

Supercalifragilisticexpialidocious

تستخدم لوصف شيء رائع للغاية

Floccinaucinihilipilification

ويعني اخذ بعين الاعتبار لشيء ليس له قيمة

Sesquipedalian

وهي صفة تصف شخصًا يستخدم كلمات طويلة أو يميل إلى استخدام لغة معقدة للغاية.

ولكن لا تنسى ، من المهم ملاحظة أن ما قد يكون صعبًا على شخص ما قد لا يكون بالنسبة لشخص آخر.  أفضل طريقة لتحسين قدرتك على نطق الكلمات الصعبة أو تهجئتها هي التدرب.

كيف تقرأ الكلمات الانجليزية الطويلة؟

قد تكون قراءة الكلمات الإنجليزية الطويلة أمرًا مخيفًا ، ولكن مع الممارسة ، يمكنك تعلم قراءتها بسهولة أكبر.  هذه بعض النصائح لمساعدتك:

  •   قسّم الكلمة إلى أجزاء أصغر وحاول نطق كل جزء على حدة.  يمكن أن يساعدك ذلك على فهم معنى الكلمة وكيفية نطقها بشكل صحيح.
  •   تحتوي العديد من الكلمات الإنجليزية الطويلة على أنماط يمكن أن تساعدك على قراءتها بشكل صحيح.  على سبيل المثال ، غالبًا ما ترتبط الكلمات التي تنتهي بـ”ology بمجال دراسي ، مثل علم الأحياء والجيولوجيا وعلم النفس.
  •   انظر إلى الجملة أو الفقرة التي تحتوي عليها الكلمة وحاول استخدامها ضمن سياق معين كمثال من الواقع وهذا يمكن أن يساعدك على فهم كيفية نطق الكلمة.
  • تدرب على قراءة الكلمات الإنجليزية الطويلة بانتظام.  كلما تدربت أكثر ، كلما شعرت براحة أكبر في قراءتها.
  •   يمكن أن يساعدك الاستماع إلى متحدث اصلي على سماع النطق الصحيح وكذلك اللهجة.  وهذا يمكن أن يساعدك  على فهم كيفية نطق الكلمات الطويلة بشكل أكثر دقة.

 

ما الصعوبات التي ستواجهني عند تعلم القراءة في اللغة الانجليزية ؟

إذا كنت تتعلم القراءة باللغة الإنجليزية ، فقد تواجه بعض الصعوبات التي تختلف عن تلك التي تواجهها عند تعلم القراءة بلغتك الأم.  فيما يلي بعض التحديات الشائعة التي قد تواجهها.

  • اللغة الإنجليزية هي لغة صوتية ، مما يعني أن تهجئة الكلمات ليست دائمًا مؤشرًا موثوقًا به لكيفية نطقها.  هذا يمكن أن يجعل من الصعب نطق الكلمات عند القراءة.
  • تحتوي اللغة الإنجليزية على عدد كبير من المفردات ، والعديد من الكلمات لها معاني متعددة.  هذا يمكن أن يجعل من الصعب فهم معنى الكلمات الجديدة عند القراءة.
  • تحتوي اللغة الإنجليزية على العديد من التعبيرات الاصطلاحية واللغة التصويرية التي قد تكون غير مألوفة لديك و  هذا يمكن أن يجعل من الصعب فهم معنى الجمل والفقرات.
  •   يمكن أن تكون الجمل الإنجليزية طويلة ومعقدة ، مما يجعل من الصعب فهم الفكرة الرئيسية للجملة.
  •   غالبًا ما يتضمن الأدب الإنجليزي مصطلحات ترتبط بالثقافة و هذا يمكن أن يجعل من الصعب فهم سياق النص.

كم يستغرق تعلم القراءة في اللغة الانجليزية؟

يمكن أن يختلف مقدار الوقت المستغرق لتعلم القراءة باللغة الإنجليزية بناءا على الفرد نفسه ومدى قدرته على التعلم واستعداده ولكن بشكل عام ، يستغرق الأمر من بضعة أشهر إلى بضع سنوات حتى يتعلم المبتدئ القراءة باللغة الإنجليزية ، اعتمادًا على سنه وقدرته ودوافعه.

قد يستغرق الأطفال وقتًا أطول لتعلم القراءة باللغة الإنجليزية ، في حين أن البالغين الذين يجيدون القراءة والكتابة بلغتهم الام فقد يكون لديهم وقت أسهل في تعلم القراءة باللغة الإنجليزية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤثر الطريقة المستخدمة لتعليم القراءة على مدى سرعة تعلم الشخص للقراءة باللغة الإنجليزية.

 

رابط تحميل كتاب كيف اقر اصعب الكلمات الانجليزية pdf

 

وكذلك يمكنك الانضمام الى القروبات التالية:

رابط مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

كما يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه ال


انجليزية من الصفر الى الاحتراف

 

السابق
تحميل كتاب قواعد اللغة الانجليزية pdf في 45 ورقة
التالي
تحميل كتاب أساسيات اللغة الانجليزية pdf

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل 4 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر PDF - إنجليزي بيست

اترك تعليقاً