تعلم الإنجليزية

تحميل كورس power english كامل مجانا لتعلم اللغة الإنجليزية

نقدم لكم رابط تحميل كورس power english كامل مجانا لتعلم اللغة الإنجليزية، وسوف نتعرف على محتوى جميع هذه الاجزاء وهو يعد من اهم المراجع لمتعلمي اللغة الانجليزية.

نبذة عن كورس power english لتعلم اللغة الإنجليزية

وهو كورس كامل يتكون من ستة اجزاء، قام بعمل هذه الكورسات المدرس الشهير في العالم دكتور AJ Hoge وسوف نتعرف على كل محتوى جزء فيما يلي:

محتوى الجزء الاول

يتحدث الجزء الاول عن سبعة قواعد قام بسردها الدكتور AJ Hoge، وتتضمن القواعد السبعة ما يلي :

القاعدة الاولى انه يفضل ان يتم حفظ العبارات بدلا من الكلمات بمفردها وبهذا تكون قد تعلمت ايضا طريقة التعبير باللغة الانجليزية وحتى القواعد.

اما تتضمن القاعدة الثانية: ينصح الدكتور بعدم التركيز على القواعد بصفتك مبتدأ في اللغة الانجليزية.
والقاعدة الثالثة:  ركز على الاستماع

اما
القاعدة الرابعة:  تعلم اللغة الانجليزية على مهل بدلا من التعجل في تعلم الكثير في وقت قصير.

وتتضمن القاعدة الخامسة:  قراءة القصص القصيرة باللغة الانجليزية .
اما القاعدة السادسة:  عند مشاهدة الدروس يفضل متابعتها باللغة الانجليزية.
وتشير القاعدة السابعة الى : استمع وقم بالاجابة.

محتوى الاجزاء الاخرى من الكورس

تحتوي الاجزاء الاخرى من الكورس على مواد متنوعة عن طريق ملف مضغوط يحتوي على جميع ادوات الكورس سواء كانت صوتية او كتابية وحتى تدريبات،وكل جزء من الكورس يحتوي على قواعد متقدمة عن الجزء الذي يسبقه ، لذلك اذا كنت تريد ان تصبح محترفا في اللغة الانجليزية يمكنك تتبع جميع الاجزاء لتصبح محترفا .
ويمكنك في الاسفل تحميل جميع الاجزاءالستة وسوف تجد ملفات مضغوطة لجميع مواد الكورس سواء كانت صوتية او ملفات وتدريبات تعليمية فهي على شكل دروس.
فأذا كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فهذا الكورس الذي يعتبر اقوى الكورسات في العالم هو الحل الأمثل لك، فقد صُمم الكورس لتساعدك على أن تصبح أكثر ثقة وطلاقة في اللغة الإنجليزية.
ويركز هذا الكورس على تحسين مهاراتك في القواعد والمفردات والنطق والمحادثة، وستتعلم كيفية التعبير عن نفسك بوضوح ، وفهم المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية ، ايضا سيمكنك من التواصل بشكل فعال في مجموعة متنوعة من المواقف. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمرن كثيرًا على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.
وهو كورس مناسب لأي شخص يرغب في الارتقاء بمهاراته في اللغة الإنجليزية إلى المستوى الاعلى، سواء كان مبتدئًا أو محترفا.

كيفية تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

يمكن أن يكون تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية تجربة صعبة ولكنها ستفيدك في حياتك العملية والتعليمية. بالنسبة للمبتدئين ، هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية التي يمكن أن تساعد في جعل العملية أسهل وأكثر إمتاعًا.

الخطوة الأولى هي التعرف على أساسيات اللغة الإنجليزية، وهذا الكورس سوف يفيدك حتما و يتضمن ذلك تعلم الأبجدية والنطق الأساسي وبعض القواعد النحوية الأساسية. و هناك العديد من الموارد المتاحة عبر الإنترنت والمطبوعة يمكن أن تساعد في ذلك.
بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك ممارسة المحادثة باللغة الانجليزية مع متحدثين أصليين للغة الإنجليزية ، حتى لو كان ذلك عبارة عن بضع كلمات في كل مرة.

الخطوة التالية هي البدء في القراءة والاستماع إلى اللغة الإنجليزية، وتحتوي اجزاء الكورس على هذا القسم بالتفصيل، و يمكن أن تساعدك قراءة الكتب والصحف والمجلات في التعرف أكثر على اللغة.

كذلك يمكن أن يكون الاستماع إلى الراديو الإنجليزي والبودكاست والأفلام مفيدًا أيضًا. وقد يكون من الصعب فهمه في البداية ، ولكن مع الممارسة ستبدأ في اكتساب المزيد والمزيد.

أخيرًا ،يمكنك الانضمام إلى فصل دراسي في اللغة الإنجليزية، و يمكنك أيضًا التدرب على أدوات عبر الإنترنت مثل مواقع تبادل اللغة.

باتباع هذه الخطوات ، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية كمبتدئ. و مع الممارسة وبذل الجهد ، يمكنك أن تصبح محترفا بطلاقة في اللغة الانجليزية.

كيف يمكنني تعلم الانجليزية بسرعة؟

يمكن أن يكون تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة مهمة شاقة ، ولكنه ممكن مع بذل الجهد واستخدام الأساليب الصحيحة، كذلك باستخدام الاستراتيجيات والموارد المناسبة ، يمكن لأي شخص أن يصبح ماهرًا في اللغة الإنجليزية في فترة زمنية قصيرة نسبيًا.
الخطوة الأولى لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة هي تحديد أهداف واقعية، لذا تأكد من تحديد أهداف قابلة للتحقيق ، وقسمها إلى أجزاء أصغر يسهل التحكم فيها. وسيساعدك هذا على البقاء متحمسًا ومركّزًا على تقدمك. بالإضافة إلى ذلك ، خذ الوقت الكافي لإيجاد طريقة تناسبك بشكل أفضل.

بالاضافة الى انه يتعلم بعض الاشخاص بشكل أفضل من خلال القراءة والكتابة ، بينما قد يفضل البعض الآخر الاستماع والتحدث.

الخطوة الثانية هي الممارسة والممارسة والممارسة. لذا يجب الانغماس في اللغة من خلال قراءة المقالات والكتب ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والاستماع إلى البودكاست والبرامج الإذاعية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن شريك أو مدرس لغة لممارسة المحادثة معه. و سيساعدك هذا على أن تصبح أكثر ارتياحًا لممارسة اللغة ، وسيساعدك على التعلم بسرعة أكبر.

ما هي الصعوبات لتعلم اللغة الانجليزية

يمكن أن يكون تعلم اللغة الإنجليزية مهمة صعبة لكثير من الاشخاص، ليس فقط لأنها لغة صعبة إتقانها. ولكن هناك العديد من العقبات التي يمكن أن تجعلها أكثر صعوبة. فيما يلي بعض الصعوبات لتعلم اللغة الإنجليزية.

أحد أكبر التحديات التي تواجه تعلم اللغة الإنجليزية هو الكم الهائل من المفردات التي يجب إتقانها. حيث تعد اللغة الإنجليزية من اللغات التي تحتوي على أكبر عدد من المفردات . ويمكن أن تكون هائلة بالنسبة لشخص بدأ لتوه. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللغة الإنجليزية على الكثير من الأفعال الشاذة وقواعد الهجاء التي يصعب تذكرها.

صعوبة أخرى في تعلم اللغة الإنجليزية هي النطق. تحتوي اللغة الإنجليزية على الكثير من الأصوات الفريدة. وقد يكون من الصعب فهمها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون إتقان أنماط النطق في اللغة الإنجليزية أمرًا صعبًا. وقد يكون من الصعب فهم المتحدثين الأصليين إذا لم يكن لديك فهم جيد للنطق.

أخيرًا ، تحتوي اللغة الإنجليزية على الكثير من التعبيرات الاصطلاحية والعامية التي يصعب فهمها. قد يكون هذا أمرًا صعبًا بشكل خاص لأولئك الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية . حيث قد لا يكونون على دراية بالسياق الثقافي للغة.

بشكل عام ، يمكن أن يكون تعلم اللغة الإنجليزية مهمة صعبة. ومع ذلك ، مع ما يكفي من الممارسة والجهد. من الممكن أن تصبح بارعًا في اللغة.

والان يمكنك تحميل جميع الاجزاء من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا

ويمكنك الانضمام الى

مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في 10 أيام PDF
التالي
تحميل كتاب مفردات IELTS لتعلم اللغة الإنجليزية PDF

8 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Abdeen Dahy قال:

    Thanks

    1. Monuir قال:

      Thanks

    2. Monuir قال:

      Thanks

  2. Fatma قال:

    Thanks

    1. Muwafaq Mardan Hamad قال:

      Thank you

  3. Lahcene قال:

    Thanks

اترك تعليقاً