تعلم الإنجليزية

أقوى 2 كورس لتعلم اللغة الانجليزية للمستوى المتوسط والمبتدئ بالمجان

نقدم لكم رابط تحميل أقوى 2 كورس لتعلم اللغة الانجليزية للمستوى المتوسط والمبتدئ بالمجان، حيث سوف يساعدك على تعلم اللغة الانجليزية تدريجيا من المستوى المبتدىء الى المتوسط.

 

نبذة عن أقوى 2 كورس لتعلم اللغة الانجليزية للمستوى المتوسط والمبتدئ بالمجان

يتضمن الكورس الاول للمبتدئين عدة اجزاء حيث قام بعمل الكورس المدرس AG hog، وهو كورس power english، اما الكورس الثاني في هذه المقالة فهو من الجامعة الامريكية ويناسب المستوى المتوسط.

الكورس الاول لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

وهو يعد اداة مهمة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين، حيث يتألف الكورس من ستة أجزاء وقد قام الدكتور AJ Hoge، بإعداده.

وقد تضمن الجزء الأول من الكورس، والذي يتناول سبع قواعد مهمة. تشمل هذه القواعد استخدام العبارات بدلاً من الكلمات بمفردها، وعدم التركيز الزائد على القواعد كمبتدئ، والتركيز على الاستماع وتعلم اللغة وقراءة القصص القصيرة باللغة الإنجليزية، ومشاهدة الدروس باللغة الإنجليزية، والاستماع الى اللغة المنطوقة.

كذلك هناك في الكورس اجزاء اخرى حيث يحتوي كل جزء على مواد متنوعة على شكل ملف مضغوط، بما في ذلك المواد الصوتية والكتابية والتدريبات التعليمية. ويقدم كل جزء قواعد متقدمة عن الجزء السابق، مما يتيح للمتعلم أن يصبح محترفًا في اللغة الإنجليزية.

وهذا الكورس يهدف إلى تحسين مهارات المتعلم في القواعد والمفردات والنطق والمحادثة، حيث يمكنه التعبير عن نفسه بوضوح وفهم اللغة الانجليزية المسموعة  والتي تمكن المتعلم من التواصل بشكل فعال و يُعتبر الكورس مناسبًا للمبتدئين والمحترفين ايضا.

 

رابط تحميل الكورس الاول

وكذلك يمكنك معرفة تفاصيل اكثر عن الكورس من خلال مشاهدة تحميل كورس power english كامل مجانا لتعلم اللغة الإنجليزية

 

الكورس الثاني: تعلم اللغة الانجليزية للمستوى المتوسط

وهو كورس يمكنك من خلال تعلم اللغة الانجليزية، وهو مناسب للمستوى المتوسط، ومقدم من الجامعة الامريكية.

يركز على مفردات وقواعد ونطق أكثر صعوبة من المستوى المبتدئ. و يتم تصميم المنهج لمساعدة الطلاب على تعلم القواعد المعقدة وأزمنة الأفعال ومجالات أخرى من القواعد. كذلك  يركز الكورس أيضًا على تطوير قدرة الطلاب على فهم واستخدام التعبيرات الاصطلاحية والعامية.

 

اما الدروس في الكورس تشمل الترحيب والتعارف والتعبير عن يوم خاص ومواد المدرسة. ومن بين المواضيع الأخرى في الكورس: السؤال عن الأشياء، التسوق، الملكية، التعبير عن الأنشطة، الوجبات الغذائية، الطول، معلومات جغرافية، في المحطة، التعبير عن التجارب السابقة، معلومات ذات صلة بالثقافة العامة، التعبير عن مهارات العمل، الفنون، والمواصلات.

 

و هناك أيضًا كورس متوسط يستهدف الأشخاص ذوي المستوى المتقدم الذين يجيدون اللغة الإنجليزية. و يتم تصميم الدورة لمساعدة الطلاب على صقل مهاراتهم الحالية في اللغة الإنجليزية وتحسين طلاقتهم بها. يشتمل المحتوى على فيديوهات تمثيلية تركز على مهارة الاستماع.

وهنا ستجد روابط جميع المستويات

رابط المستوى المبتدىء

ويمكنك مشاهدة

رابط المستوى التمهيدي

وكذلك

رابط المستوى المتقدم

كذلك يمكنك معرفة المزيد عن هذا الكورس من خلال تصفح مقالة تحميل كورس إنجليزي كامل مجانا مقدم من الجامعة الأمريكية 

الاسئلة الشائعة

نستعرض لكم الاسئلة الشائعة التي وردت عبر الانترنت فيما يتعلق بهذه الكورسات.

 

ما هو كورس Power English وكيف يختلف عن الكورسات الاخرى؟

هو برنامج لتعلم اللغة الإنجليزية تم تطويره بواسطة الدكتور AJ Hoge.  وهو مصمم لمساعدة المتعلمين على أن يصبحوا متحدثين للغة الإنجليزية بطلاقة

فيما يلي بعض الطرق التي يختلف بها Power English عن دورات اللغة الإنجليزية التقليدية:

 

  • يركز الكورس بشدة على تطوير مهارات الاستماع والتحدث ، والتي تعتبر ضرورية للتواصل الفعال. حيث  غالبًا ما تركز الدورات التقليدية بشكل أكبر على القراءة والكتابة.
  • يهدف الكورس إلى محاكاة الطريقة التي يكتسب بها الأطفال اللغة بشكل طبيعي. حيث يركز على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال محتوى هادف وجذاب ، مثل القصص والمحادثات ، بدلاً من الاعتماد بشكل كبير على القواعد وحفظ المفردات.
  •   يعرض الكورس التعبيرات الاصطلاحية واللغة غير الرسمية التي يشيع استخدامها من قبل المتحدثين الأصليين.  ويساعد هذا  على تطوير فهم أعمق للغة في سياقات الحياة الواقعية.

كم من الوقت يجب أن أخصصه لدراسة كورس Power English كل يوم ؟

يمكن أن يختلف مقدار الوقت الذي يجب أن تخصصه اعتمادا على جدولك  وأهدافك ومستوى التزامك.  ومع ذلك ، كإرشادات عامة ، يوصى بقضاء ما لا يقل عن 30 دقيقة إلى ساعة كل يوم.

ومن المهم ان تكون الدراسة بشكل منتظم من خلال تخصيص قدر معين من الوقت كل يوم.

فكلما زاد الوقت والجهد الذي تستثمره  زادت احتمالية أن ترى تقدمًا بشكل أسرع.

 

هل هناك مستويات أو مسارات مختلفة في كورس الجامعة الامريكية ، وكيف اعرف المستوى المناسب الخاص بي؟

العديد من كورسات اللغة الإنجليزية التي تقدمها الجامعة الأمريكية لها مستويات أو مسارات مختلفة تتميز بمستويات إتقان متفاوتة. و قد تختلف الأسماء والأوصاف المحددة لهذه المستويات  لكنها عمومًا هناك من المبتدئ إلى المستويات المتقدمة.

 

لتحديد المستوى المناسب لك ، اختبارات للمهارات اللغوية عبر الانترنت في مجالات مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.  و تساعد نتائج الاختبار تحديد المستوى أو المسار ضمن دورة اللغة الإنجليزية الأكثر ملاءمة لإجادتك الحالية.

قد تتضمن اختبارات تحديد المستوى أسئلة متعددة الخيارات ، وكتابة نص ، أو تمارين وهي مصممة لتقييم قدراتك اللغوية بشكل عام وتحديد نقاط قوتك والمجالات التي تتطلب التحسين.

و يوصى بتقديم إجابات دقيقة لضمان الحصول على مستواك المناسب.

ما هو الاسلوب المتبع في كورس الجامعة الامريكية؟

فيما يلي بعض طرق الشرح المستخدمة في كورس الجامعة الامريكية:

  • يركز الكورس على تطوير قدرة الطلاب على التواصل بشكل فعال في مواقف الحياة الواقعية. حيث  يركز على الأنشطة التفاعلية والمناقشات.
  • غالبًا ما يتم اصدار الكورس مع وسائط متعددة ، مثل التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو حيث تعمل هذه الموارد على تحسين مهارات الاستماع والتحدث.

ختاما يمكنكم تصفح المقالات المقترحة التي تتحدث عن هذه الكورسات بالتفصيل.

 

وكذلك يمكنك الانضمام الى القروبات التالية:

رابط مجموعة تليغرام لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

كما يمكنك الانضمام الى مجموعة واتساب لتعلم اللغه الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السابق
أفضل 8 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية اونلاين من البيت
التالي
تحميل ملخص الأزمنة مكتوب باليد في قواعد اللغة الإنجليزية في 31 ورقة PDF

تعليقان

أضف تعليقا

اترك تعليقاً